وفاة مريضة سوداء عقب إخراجها بالقوة من مستشفى بفلوريدا

رفحاء اليوم . where to buy estrace online , no prescription required, cheap estrace without pres. posted by jason on 22/12/2013. where to buy estrace online, no  متابعات : تحقق سلطات مدينة بلونتستاون بولاية فلوريدا الأمريكية والسلطات المحلية في وفاة امرأة سوداء بعدما أخرجها ضابط شرطة بالقوة من مستشفى في الولاية حيث كانت تخضع للعلاج.

 وأوضحت الشرطة أن باربرا دوسون (57 عاما) رفضت مغادرة مستشفى كالون ليبرتي في وقت مبكر يوم الاثنين بعدما قرر طبيبها إخراجها من قسم الطوارئ، وتقع بلونتستاون على بعد 80 كيلومترا غربي تالاهاسي عاصمة فلوريدا، وأضافت أن المستشفى استدعى الشرطة وعندما رفضت دوسون المغادرة وجرى القبض عليها بتهمتي التعدي على ممتلكات الغير والاتيان بسلوك غير منضبط، مشيرة إلى أنها كبلت يدي دوسون واقتادتها إلى خارج المستشفى لكنها انهارت عند إدخالها إلى سيارة للشرطة.

من جهته أوضح مارك مالوري قائد الشرطة في بيان إن تقريراً مبدئياً بعد تشريح الجثة أظهر أن دوسون ماتت بتجلط في الدم بالرئتين بسبب السمنة المرضية، وبحسب بيان للشرطة أعيد نقل دوسون إلى المستشفى وكانت على قيد الحياة فيما يبدو عندما أنهت الشرطة احتجازها لكنها ماتت لاحقاً داخل قسم الطوارئ بالمستشفى.

buy dapoxetine online in uk to cure premature ejaculation. take dapoxetine to delay ejaculation. buy dapoxetine with free online consultation at  buy estrace online, buy estradiol online canada, buy estradiol valerate injection.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب