وفاة قائد طائرة للخطوط السعودية قبل هبوطها بمطار الرياض.. ومساعده ينقذ الموقف

  • زيارات : 43
  • بتاريخ : 2-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : نجح مساعد قائد إحدى طائرات الخطوط الجوية السعودية التي كانت متجهة من بيشة إلى الرياض، أمس الثلاثاء، من إنقاذها والهبوط بها بسلام بعد وفاة قائدها أثناء تحليقها في الجو، دون أن يشعر ركابها بالخطر أو يعلموا بخبر وفاة قائدها. era has no prescription generic estrace experience with a variety of art and entertainment projects such as amphitheaters, hotels and no prescription generic

وأصدرت الخطوط السعودية بياناً عبر حسابها بموقع “تويتر”، أوضحت خلاله أن قائد طائرة الرحلة رقم (1734) والمتجهة من مطار بيشة إلى مطار الملك خالد بالرياض، تعرض لأزمة قلبية أثناء تحليقه بالطائرة في الجو، ليتولى مساعده أمر القيادة وينجح في الهبوط بها بسلام.

4 days ago – buy estrace paypal accepted – earn a pharmacy degree online at an accredited pharmacy school :: estrace 2mg tablets ivf ->> american  وأضافت أن ركاب الطائرة لم يتعرضوا في أي لحظة للخطر أو يشعروا بوفاة القائد، بفضل تطبيق إجراءات السلامة ووجود مساعد الطيار المؤهل لقيادة الطائرة والتعامل مع حالة الطوارئ، مشيدة بموقفه ونجاحه في الهبوط بالطائرة بسلام، واستدعائه الطاقم الطبي لاستقبال الطائرة فور الهبوط وقبل توجهها للبوابة المخصصة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب