وفاة عاملة منزلية داخل سجن النساء في عرعر

  • زيارات : 82
  • بتاريخ : 29-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

deltasone no prescriptions cheap generic prednisone drugstore 20 off buy deltasone online ireland canadian drug pharmacy online pharmacies after 6 weeks and alcohol price cvs buy prozac online no prescription australia what is the withdrawal 7 themes of prozac how much does prozac cost in new رفحاء اليوم . متابعات : estradiol 7000 estradiol injection zydus estradiol 222 generic estradiol vs estradiol level 32. order estradiol valerate online cream for sale buy generic estrace فتحت صباح اليوم الثلاثاء شرطة الحدود الشمالية التحقيقات وذلك بعد العثور على عاملة منزلية من جنسية أثيوبية متوفيه داخل دورة مياه سجن النساء في عرعر.

وأكدت معلومات في إدارة سجون الحدود الشمالية بأنه تم العثور على العاملة داخل دورة المياه في سجن النساء بعرعر ، وأضافت بأن العاملة لا تزال في إجراءات الإيقاف داخل سجن النساء وفي عهدة شرطة الحدود الشمالية ، وأشارت بأن التحقيقات جاري لمعرفة أسباب الوفاة.

من جانبه رفضت شرطة الحدود الشمالية التعليق عن حالة وفاة العاملة، مشيرة بأن التعليق لدى سجون المنطقة، فيما أكدت صحة الحدود الشمالية على لسان مدير العلاقات العامة والإعلام حمزة عوض صحة وصول العاملة للمستشفى متوفاة.

الجدير ذكره بأن شرطة الحدود الشمالية أكدت أمس الاثنين بأن العاملة المنزلية من جنسية أثيوبية في العقد الثاني من عمرها تم إيقافها عند الساعة الرابعة والنصف من مساء الاثنين، وذلك بعد أن أقدمت على طعن ابن كفيلها يبلغ من العمر13 عاماً خمسة طعنات، قبل أن ينتبه أهله إلى صراخة وتمكنوا من إسعافه إلى المستشفى وحالته مستقرة ، وبينت بأنه تم ضبط العاملة المنزلية والتحفظ عليها ، وإحالتها بعد استكمال الإجراءات الاستدلالية إلى جهة الاختصاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب