وفاة طفلين وإصابة 7 أشخاص من عائلة واحدة إثر حريق شقة في عرعر

  • زيارات : 299
  • بتاريخ : 11-ديسمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . منيف مناحي النماصي : توفي مساء اليوم الأربعاء طفلين وأصيب سبعة أشخاص اثنان منهم من رجال الدفاع المدني وحالتهم الصحية مستقرة، وخمسة آخرين من عائلة واحدة وحالتهم الصحية حرجة إثر حريق شب بمقر سكنهم “شقة” في عرعر.

وأوضح الرائد عبدالرحمن الأحمري الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بالحدود الشمالية بأنه مساء يوم الأربعاء ورد بلاغ لغرفة عمليات الدفاع المدني بعرعر، يفيد عن نشوب حريق في شقة سكنية بحي الصالحية ، وعلى الفور تم تحريك فرق الدفاع المدني للموقع، وعند الوصول لموقع الحادث قامت فرق الانقاذ بالدخول للشقة، وإخراج سبعة أشخاص من عائلة مكونة من زوج وزوجة وخمسة أطفال محتجزين داخل الشقة، بينما قامت فرق الإطفاء بمكافحة النيران وإخمادها، وقامت فرق الهلال الأحمر بنقل الأشخاص إلى مستشفى عرعرالمركزي، ونتج عن الحادث وفاة طفلين وإصابة خمسة آخرين من أفراد الأسرة وحالتهم حرجة، كما أصيب اثنين من منسوبي الدفاع المدني جراء الحادث، وحالتهما الصحية مستقرة.

وأكد بأن إجراءات التحقيق لمعرفة سبب الحادث لازالت قائمة، واختتم الأحمري تصريحه بنقل تعازي الدفاع المدني لأسرة الطفلين داعيا المولى عز وجل أن يتغمد المتوفين بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبروالسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل .

 

1 2 3

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب