وظيفة حارس تؤجل افتتاح ابتدائية برفحاء

  • زيارات : 322
  • بتاريخ : 21-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أجلت وظيفة حارس وحارسة افتتاح المدرسة الابتدائية الرابعة عشرة للبنات بمحافظة رفحاء منذ الفصل الدراسي الماضي رغم الصلاحيات الممنوحة لمديري التعليم بالمناطق بالتوظيف على بند الأجور والمستخدمين.
وطالب عدد من أولياء أمور الطالبات من سكان حي الروضة برفحاء إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية بسرعة افتتاح المدرسة لاسيما أن الكادر التعليمي والإداري تم تعيينهم من الفصل الدراسي الماضي على ملاك المدرسة، إضافة إلى تجهيز المدرسة وتأثيثها منذ الفصل الماضي، وتوزيع الطالبات عليها، مشيرين إلى أن عذر إدارة التربية والتعليم حيال تأخير افتتاح المدرسة غير مقنع خاصة أن من صلاحيات مدير التعليم توظيف حراس وحارسات أمن مباشرةً نظرا لحاجة العمل.
وقال مدير إدارة التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عبدالرحمن القريشي عن شكوى أولياء أمور طالبات المدرسة الرابعة أن إدارته سارعت بإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بتجهيز الابتدائية الرابعة عشرة برفحاء فور استحداث المدرسة، وأنه تم توفير المبنى واستكمال التجهيزات المدرسية والإدارية للمدرسة والطاقم الإداري والتعليمي، مشيراً إلى أنه جار استكمال إجراءات تعيين حارس وزوجته للمدرسة بعد اعتماد الوزارة الرقمي للوظيفتين دون أن يحدد وقتا لذلك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب