وطبان وعدت . . فـ صدقت . . فـ أنجزت . .‎ إعتماد 15 ألف قطعة أرض في ضاحية الملك عبدالعزيز برفحاء

رفحاء اليوم . مناحي التومي

لايقول فحسب . . ! بل يفعل مايعجز عنه الآخرون . . هو يقول لـ يفعل لا يفعل لـ يقول . . يركض في كل الإتجاهات بهدوء وثقة . . يساعد هذا ويهب لخدمة ذاك . . لايعد ويختفي . . بل يعد ليظهر ويعد ليفي بالوعود وكم من الوعود صدقت بها وأوفيت بها يا وطبان . ماوعدت به ها قد أتى . . وأراضي الضاحية تم إعتمادها ولاعزاء لمن أساء . . لاعزاء لمن شكك ولاعزاء لمن تهكم وعظم الله أجر المأجورين والمستأجرين . . ؟
مبروك مخطط الضاحية التي زف بشراها لنا رئيس المجلس البلدي الشيخ وطبان بن فاضل التمياط في وقت سابق . .
حيث أكدت مصادر ” رفحاء اليوم “ الخاصة أنه يوم أمس قد تم إعتماد مخطط ضاحية الملك عبد العزيز برفحاء ويقع المخطط شرق رفحاء ويمتد من مخطط الورود وحتى جامعة الحدود الشمالية ويحتوي المخطط على 15 ألف قطعة أرض سوف يتم توزيعها على مرحلتين المرحلة الأولى سوف يتم توزيع 8 آلاف قطعة والمرحلة الثانية سوف تشمل 7 آلاف قطعة المتبقية.
وأكدت مصادر ” رفحاء اليوم “ أن البلدية سوف تعمل على تحديث ملفات المواطنين الأسبوع القادم وبعث استفسارات للوزارة للتأكد من أحقيت المواطنين المتقدمين وبعد الإنتهاء من الإستفسارات سوف يتم توزيع الدفعة الأولى مباشرة .
أما من ناحية تجهيز الخدمات وخصوصاُ الزفلته فقد أكدت المصادر لـ ” رفحاء اليوم “ أن هناك مشروع زفلته للمخطط بقيمة 30 مليون ريال قد تم ترسيته على شركة العايد وسوف تباشر الشركة عملها مباشرة .

ورغبة في معرفة المزيد من المعلومات سوف يتم استضافة رئيس المجلس البلدي الأستاذ وطبان التمياط وذلك يوم الثلاثاء القادم إن شاء الله .

2 تعليقين على: وطبان وعدت . . فـ صدقت . . فـ أنجزت . .‎ إعتماد 15 ألف قطعة أرض في ضاحية الملك عبدالعزيز برفحاء

  1. 1
    نايف الشمري

    كفو أبو احمد
    شكرا رفحاء اليوم على زف البشرى
    سكرا ابو سكاكا على مدحك لأبو احمد يستاهل ابو احمد كل خير

  2. 2
    محمد التومي

    وطبان التمياط : هذا الرجل كتب أسمه في جبهة تاريخ رفحاء ، والجميع يتلكم عنه في نزاهته ، وفعلاً لا يرمى إلا الشجر المثمر ..

    من أتهم أبو أحمد بالفساد : يلعب بالنار

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب