وزير العمل: إلزام جميع الشركات بتوظيف السعوديين قبل الاستقدام

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 5-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد وزير العمل الدكتور مفرج الحقباني أن الوزارة لن توافق على طلب أي تأشيرة عمل استقدام إلا بعد التأكد من عدم وجود طالب عمل سعودي مؤهل للالتحاق بهذه الوظيفة، من خلال بوابة العمل الوطني التي ستكون البوابة الوحيدة للحصول على فرص العمل المتاحة. dapoxetine consumer information. dapoxetine online pharmacy. dapoxetine is used as a treatment for premature ejaculation. dapoxetine availability in india!

وأشار الحقباني إلى أن الوزارة ستلزم جميع المنشآت العاملة في السوق بعرض الوظائف التي ترغب في استقدام العمالة من أجلها على بوابة العمل الوطنية، للتأكد قبل التفكير في الاستقدام. وأضاف: نحن بحاجة إلى تغيير أدوات سوق العمل، ونحن في الطريق إلى ذلك. نافيا علاقة الوزارة بالكادر الهندسي.

buy cheap estrace canada generic , generic estrace united kingdom, new orleans buy estrace without recipe, discount estrace generic when available , buying  3 days ago – maintenance programs which which you you you. estrace generic substitute ; buy estrace online no prescription united states; roxithromycin for  وقال الحقباني إن المقام السامي الكريم وافق على مبدأ استقدام العمالة البنغلاديشية، ولا تزال فرق الوزارة تتابع إجراءات تنفيذ الاتفاق مع الجانب البنغلاديشي بالشكل الذي يحقق مصلحة الطرفين، ولفت إلى أن التأشيرة من بنغلاديش تصل إلى 40 ألف ريال، وأضاف أن ملف العمالة المنزلية هو أهم الملفات التي تدرسها الوزارة، حيث تم تشكيل لجنة ثلاثية بين وزارات الداخلية والخارجية والعمل لدراسة هذا الملف والخروج بتوصيات محددة تساعد في حلحلة هذا الملف، وأشار إلى الترخيص لـ149 مكتبا جديدا، إضافة إلى 340 مكتبا سابقا، وذلك بهدف خلق المزيد من المنافسة لتقديم خدمة أفضل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب