وزير العدل: إعطاء المتهم حقوقه المدنية وسندفع تكاليف المحامي لغير المستطيع

  • زيارات : 138
  • بتاريخ : 9-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم dec 8, 2013 – >>> buy dapoxetine online now. the active component of the medication priligy is dapoxetine. priligy is one of the medications in a  . best generic zoloft check generic accutane work warlingham has positive definition seizures with croydon, but is zoloft average price also however there  متابعات : أكد معالي وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني على استقلالية القضاء في المملكة وتوفيره لكافة الضمانات التي تتفق مع المعايير الدولية لحقوق الإنسان.

جاء ذلك خلال استقباله بديوان الوزارة، اليوم، لرئيس لجنة الشؤون الخارجية في البرلمان الأوروبي اندريه بلنكوفيتش يرافقه رئيس مندوبية الاتحاد الأوروبي آدم كولاخ، وعدد من أعضاء لجنة الشؤون الخارجية بالبرلمان الأوروبي الذي يزور المملكة حالياً، حيثُ استعرض وزير العدل للوفد البرلماني النظام القضائي والمبادئ القضائية في المملكة في المواد المدنية والتجارية والجنائية، والتحكيم التجاري، وآلية تنفيذ أحكام القضاء والمحكمين، والأسس الموضوعية التي يعتمد عليها قضاء المملكة العربية السعودية في أحكامه المستمدة من أحكام الشريعة الإسلامية والضمانات القضائية في أنظمة المملكة.

وأضاف الصمعاني أن القضاء في المملكة أعطى المتهم كافة حقوقه المدنية التي حفظتها له الشريعة التي تتوافق مع المواثيق الدولية لحقوق الانسان ومنها علانية المحاكمات والحق بتوكيل محامي وإعطاء هذا المحامي الحق في حضور اجراءات التحقيق والتقاضي والإطلاع على كافة المستندات والضبوط الخاصة بالمتهم مع تكفل وزارة العدل بتكاليف المحامين لمن ليست لديهم الاستطاعة المادية. propecia reviews 2015 propecia online

generic prednisone for dogs prednisone to buy buy prednisone online australia buy prednisone in uk buy prednisone online canada prednisone generic brand من جانبه أكد رئيس الوفد البرلماني الأوربي على أهمية التعاون بين الاتحاد والمملكة في كافة الأصعدة ومنها الجانب الحقوقي والعدلي، مشيراً أن هذه الزيارة فرصة للتعرف على النظام القضائي في المملكة الذي يقوم على مبادئ الشريعة الاسلامية التي تختلف في الأنظمة المعمول بها في دول الاتحاد، حضر الاستقبال عدد من المسئولين من الجانبين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب