وزير الصحة يعزي أهالي المتوفين في حريق مستشفى جيزان العام

  • زيارات : 136
  • بتاريخ : 24-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . baclofen online order no prescription baclofen baclofen generic no prescription discount prices baclofen generic us no prescription baclofen buy baclofen متابعات : at walmart, we don’t think you should have to choose between prescription program includes up to a 30-day supply for $4 and a 90-day supply for $10 of some covered generic drugs at commonly prescribed buy fucidin online . تقدم وزير الصحة المهندس خالد الفالح ببالغ تعازيه الحارة لأهالي المتوفين في حريق مستشفى جيزان العام الذي راح ضحيته 25 شخصاً وإصابة 123 آخرون، صباح اليوم الخميس.

ووفقاً لبيان رسمي للوزارة، فإنه فور وقوع الحادث تم تطبيق الخطط الإسعافية للطوارئ، ووصلت إلى الموقع 20 فرقة إسعافية من مستشفيات الوزارة الأخرى والدفاع المدني، كما وصل 20 فريقا طبيا من مستشفيات وزارة الصحة وغيرها، و تم تحويل المصابين إلى المستشفيات المجاورة.

money order online nonprescription estrace – cream visa where can i get estrofem estrace – cream france on line easy to buy estrace – cream

ولفت البيان إلى أن إدارة المستشفى قامت بإعلان حالة الطوارئ وتطبيق الخطط الموضوعة لإخلاء المرضى المنومين في مكان وقوع الحريق بالدور الأول، الذي يحتوي أقسام الولادة، والأطفال، والعناية المركزة.

وقد تم إخلاء الأطفال الموجودين في الحاضنات دون إصابات، فيما وقعت حالة وفاة واحدة في قسم العناية المركزة، وتسبب الدخان الكثيف الذي امتد إلى الأدوار العليا في وقوع العديد من الوفيات والإصابات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب