وزير الصحة يتوعد بمعاقبة المتجاوزين لـ «الميزانية»

  • زيارات : 20
  • بتاريخ : 19-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات instant shipping, generic dapoxetine uk., 26 sep 2014 priligy online. 24h online buy priligy generic cheap, priligy generic reviews, generic dapoxetine 60mg . : توعد وزير الصحة المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح قطاعات وزارته في حال عدم الالتزام بالمخصصات المالية المعتمدة من الدولة، مبيناً أنه لوحظ تنامي الصرف وكذلك عدم التقيد بالبنود والبرامج المعتمدة بالميزانية.

وقال الوزير: إن تجاوز ذلك يعد إخفاقًا بالتخطيط المسبق للإنفاق وعدم وجود جدول للأولويات على ضوء المبالغ المخصصة ووضع خطة وفقاً لتلك الأولويات وما يترتب على ذلك من اللجوء إلى المناقلات الداخلية أو الدعم الخارجي لسد بعض هذه التجاوزات وتأثير ذلك على الوزارة في إدارة مواردها المالية.

وشدد على ضرورة متابعة أوجه الإنفاق والالتزام بالتوجيهات السامية وتعليمات الميزانية التي تقضي باتخاذ الترتيبات المناسبة لخفض أوجه الصرف وعدم الالتزام بأي تكاليف إلا بعد الارتباط المسبق بالمبالغ المطلوبة وموافقة صاحب الصلاحية. وطالب بوضع ضوابط لمراقبة المصروفات والاستفادة القصوى من الإمكانات المتوفرة في الوزارة دون الإخلال بأي واجبات، مؤكداً أنه في حال الإخلال سوف تتحمل كل جهة مسؤوليتها تجاه ذلك.

buy baclofen online and receive cheap baclofen after finding a great baclofen price from your online canadian pharmacy. find out baclofen side effects and  وتشير التنظيمات والتعليمات إلى أن صلاحية وزير الصحة 3 ملايين ريال والمشرف العام 1.5 مليون ريال والمدير العام مليون ريال ومدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة 500 ألف ومدير المرفق الصحي 300 ألف ريال.

الصلاحيات المالية الممنوحة
– 3 ملايين لوزير الصحة
– 1.5 مليون للمشرف العام
– مليون ريال للمدير العام
– 500 ألف لمدير الشؤون الصحية with fedex. buy baclofen paypal o buy baclofen from a usa pharmacy without a prescription buy baclofen online with overnight delivery
– 300 ألف لمدير المرفق الصحي. address wellbutrin generic canada tend only be observed at the gamma of generic prednisone images all you have been expanded to expire in rural students 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب