وزير الصحة :تفعيل حملة «يعطيك خيرها» سيحد من الحوادث

  • زيارات : 227
  • بتاريخ : 16-فبراير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد الدكتور عبدالله الربيعة وزير الصحة أن الحوادث المرورية التي تحدث بين الوقت والآخر خطر يهدد شباب وبنات المملكة، الذين نعول عليهم في النهوض والرقي بالبلاد في شتى المجالات.

وقال الربيعة: “إن الحملة المرورية “يعطيك خيرها”، والتي تهم وتخص قائدي المركبات لها أبعاد ورؤى وإستراتيجيات عميقة في تأصيل دور المسؤولية الاجتماعية، والواجب على كافة القطاعات الحكومية والخاصة التوعية والنصح والإرشاد لكافة الشباب بضرورة التقيد بالتعليمات الصادرة من المرور، التي تحمل في طياتها الأمن والسلامة للجميع.

وأوضح د. الربيعة أن دور وزارة الصحة في خدمة المصابين كبير وفعال، من خلال مستشفيات المملكة جميعها، والتي جهزت ووفر لها كافة الإمكانيات والسبل من أجل حماية أرواح شبابنا، مشيرا إلى أن حملة “يعطيك خيرها” مميزة وناجحة بكل المقاييس، وهي مبادرة من قبل جمعية الأطفال المعاقين، ونحن نعلم حجم الأضرار الناتجة عن تلك الحوادث التي تحدث يومياً من خلال الإحصائيات التي تصدرها الإدارة العامة للمرور، ومن خلال حجم الإعاقات والإصابات التي نشاهدها على مدار اليوم.

وأضاف الربيعة: “نحن في وزارة الصحة نشارك في الحملة، وسنقف مع أهدافها؛ للحد من ظاهرة انتشار الحوادث، التي ستتحقق بعد تفعيل الحملة بصورة كبيرة خلال المرحلة المقبلة.

وبين أن الحملة التي أطلقت بحضور شخصيات هامة في مجالات مختلفة، دليل على وعي وحرص المسئولين على خطورة الحوادث، والتي من خلال ما تم عرضه وإيضاحه عن الحملة من الجهود التي تمت، في التوعية في مختلف أنواعها الحديث من خلال التلفزيون والصحف والمواقع الإلكترونية، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعية بمختلف أنواعها، كفيلة بأن تقلل نسبة الحوادث والتهور الذي يخلف المآسي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب