وزير الصحة: القدر الأكبر من المساءلة في حريق مستشفى جازان يقع عليّ شخصيا

  • زيارات : 70
  • بتاريخ : 25-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن وزير الصحة خالد الفالح عن تحمله القدر الأكبر من المساءلة حول حريق مستشفى جازان العام، الذي نتج عنه وفاة 25 شخصًا، وإصابة عدد كبير من المرضى، واصفًا رؤية المستشفى بعد الحريق “بالمؤلمة جدًا”.

home; mercury drug store price list · buy tetracycline online canada · doxycycline dog buy · lasix without ubat singulair buy baclofen online canadian pharmacy store! zoloft cost cvs . approved pharmacy, zoloft online india. online from uk. cell’s atp
وقال الوزير على حسابه في تويتر “القدر الأكبر من المساءلة حول حريق مستشفى جازان يقع على المسؤول الأول ‏عن قطاع الصحة، ولذا فالمساءلة تقع عليّ شخصيًا قبل أي أحد”، أعقبها بتغريدة أخرى بأن “واجبي يقتضي أن أتحمل مسؤولية تشخيص الخلل، وعلاجه ومحاسبة المقصرين، و‏الحيلولة دون تكرار مثل هذا الحادث الأليم فسلامة المرضى لها الأولوية دائمًا”.

وكان الوزير قد وصف، رؤية مستشفى جازان العام بعد الحريق “بالمؤلمة جدًا”، مضيفًا: “لا نقبل أدنى تهاون في سلامة المرضى، والتحقيق يجري بتسارع وأي مقصر سيحاسب بصرامة”، و”سنراجع كل إجراءات السلامة في المرافق الطبية في ظل ما حدث بمستشفى جازان العام ولن نسمح بتكرار ذلك بإذن الله”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب