وزير الداخلية : تهديدات داعش دليل على فشله بتونس

buy prozac online by lilly, worldwide delivery without rx, treatment of depressive disorders, prozac 20 mg 48 tabs ?34.13.

رفحاء اليوم . متابعات : اعتبر وزير الداخلية التونسي ناجم الغرسلي أن التهديدات التي أطلقها تنظيم داعش الإرهابي بشن المزيد بالهجمات ضد بلاده، دليل على اختناقه ويشير إلى فشله، لكنه يأخذها بمحمل الجدية.
ونقلت رويترز عن الغرسلي: “التنظيمات الإرهابية تعتمد السلاح الإعلامي لبث سمومها في منطقتنا وفي بلادنا، لكن من يتمعن في الفيديو يجد فيه الكثير من علامات الفشل ويؤشر إلى أنهم يختنقون”.

buy amoxil online, aturan pakai amoxicillin 500mg, aturan minum obat amoxicillin .

ونشر “داعش” فيديو يشيد بالهجوم الانتحاري على حافلة نقل حرس رئاسي قبل نحو أسبوعين وأدى لمقتل 12 شخصا.

generic estrace vag cream , comfortable and safe way of buy online, free online consultation, high quality drugs without prescription, worldwide shipping.

وأعلن داعش مسؤوليته عن هجوم العاصمة التونسية كما تبنى هجومين دمويين سابقين، أحدهما على سياح في متحف باردو بتونس العاصمة في شهر مارس وآخر على سائحين في منتجع سوسة السياحي في أكتوبر الماضي.

وشنت الحكومة التونسية حملات اعتقالات واسعة في صفوف المتشددين وسيطرت مرة أخرى على المساجد وشيدت جدارا أمنيا بطول الحدود مع ليبيا لوقف عبور المتشددين إلى أراضيها كما فرضت حالة الطوارئ في البلاد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب