وزير الداخلية اللبناني: بيروت على حافة الهاوية.. ونسعى لاستعادتها من الهيمنة الإيرانية

رفحاء اليوم . متابعات : أكد وزير الداخلية اللبناني، نهاد المشنوق، أن تنامي النفوذ الإيراني في بلاده، وضعها على حافة الهاوية، مشيرًا إلى أن هناك جهودًا هائلة تبذل لاستعادة الدولة اللبنانية، من هيمنة النظام الإيراني، ودعا في حوار مع «المدينة»، قيادة المملكة إلى التعامل مع بيروت بنظرة الأخ الأكبر، لافتًا إلى أن هذا ضروري؛ من أجل الحفاظ على عروبة لبنان.

وأضاف: «عهدت السياسة والدبلوماسية السعودية، مساندة للبنان، وهو ما يعطينا الأمل، في ألا يقلل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، دعمه لنا، في ظل ما هو مشهور عنه من حب لبلادنا، ودعم للدول العربية كافة، باعتباره حكيم العرب، وكبيرهم.

وشدد المشنوق على أن لبنان تعاني من الوقوع تحت النفوذ الإيراني، ولو لم يتم استعادة عروبتها، فستنهار، وهو ما يجب على كل عربي أن يعمل لمنعه بكل ما أوتي من قوة وبكل الوسائل التي تكبح جماح الهيمنة الإيرانية. buy prednisone 10mg purchase prednisone online cheap prednisone

المشنوق أكد عروبة لبنان وقال:

لبنان يعاني من النفوذ الإيراني إذا لم يتم استعادة عروبتها، فستنهار وزير الداخلية اللبناني دعا:

top quality medications. buy deltasone prednisone . approved pharmacy, want to buy prednisone . قيادة المملكة إلى التعامل مع لبنان بنظرة «الأخ الأكبر»

وتناول الحوار الوضع اللبناني الراهن فإلى التفاصيل:

* في البداية ماذا عن تطورات الوضع في ضوء قرار المملكة بوقف المساعدات العسكرية للجيش اللبناني؟ وهل ستطلبون من مصر الوساطة لإنهاء الأزمة؟

دعيني أبدأ بإجابة الجزء الأخير، أولا وهي أننا بالفعل ننتظر من وزير الخارجية المصري التوسط، دون دعوة من أحد؛ لأننا في كل الأحوال نحتاج إلى مصر، باعتبارها من دعاة التوحد العربي المقبولين لدى الجميع، ومع ذلك فأنا أدعو مصر، ووزير خارجتيها سامح شكري، للتوسط بما تملكه من مكانة لدى المملكة، لإنهاء تلك الأزمة، أما عن الوضع مع المملكة، فنحن سنعاني أزمة حقيقية إن لم تحل تلك المشلكة؛ لذا فأنا آمل في أن ينظر لنا خادم الحرمين الشريفين، نظرة الأخ الأكبر، التي اعتدناها منه. low prices for pills, fluoxetine online no prescription , no prescription pharmacy, pharmacy operating via internet?

* كيف ترى سبل إنهاء هذه الأزمة في ظل النفوذ الإيراني بلبنان؟

mar 19, 2014 – buy baclofen cost can you order baclofen buy baclofen legit site buy baclofen phone buy baclofen online america purchase baclofen paypal للأسف هناك تدهور شديد ونحن في بيروت صرنا على حافة الهاوية، بسبب النفوذ الإيراني، لكن نحن نبذل كل جهدنا لتأكيد واستعادة عروبة لبنان، ومنعه بكل الوسائل من الانهيار، والوقوع تحت السيطرة الإيرانية التامة، لذلك فالدور المصري مطلوب، لأن مصر لها مكانة كبيرة لدى خادم الحرمين، ويمكنها التوسط لديه في هذا الشأن.

* هناك أزمة داخلية تهدد لبنان فكيف ستواجهون خطر الفتنة الداخلية؟

بالفعل نحن في أزمة خانقة، منذ فترة ليست قصيرة، وهذا أحد أسباب الأزمة الخارجية، التي نعيشها الآن، لكن عندما يتعلق الأمر بعروبة لبنان، فإن قضية من الذي يحكمه، تتراجع، لأن هوية الدولة مهددة، وهو ما يحتاج لتكاتف عربي لإنقاذ الهوية اللبنانية. top quality medications. buy zoloft canada . express delivery, brand name zoloft versus generic.

* ما هى خطوات احتواء أزمتكم مع المملكة؟

بيان مجلس الوزراء السعودي، كان ودودًا، وصديقًا للشعب اللبناني، وهو ما عهدته شخصيًا في سياسة المملكة تجاه بلادي، وهذا يعطينا الأمل في أن المملكة ودول مجلس التعاون معها، ستتعامل مع لبنان تعامل الأخ الأكبر، كما سبق وأشرت، وذلك حتى يمكن الحفاظ على عروبة لبنان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب