وزير الداخلية اللبناني: إصلاح العلاقات مع السعودية يتطلب الاعتذار عن الإهانات

2 days ago – order baclofen uk . buy cheap baclofen in usa – uk – canada – europe buy baclofen online and save money. buy baclofen online pharmacy  رفحاء اليوم . متابعات : buy estrace medication online in new zealand. estrace improves such menopause symptoms as hot flashes, and vaginal dryness, burning, and irritation .  قال وزير الداخلية اللبناني نهاد المشنوق اليوم الأربعاء إن إصلاح العلاقات مع المملكة يتطلب التصرف بواقعية والاعتذار عن الإهانات.

generic dapoxetine 90 mg mail order . men’s health. no prescription required, free airmail or courier shipping, weight loss.

وقال المشنوق بعد زيارته السفارة السعودية في لبنان ولقائه سفير المملكة العربية السعودية في لبنان علي عواض عسيري إن إصلاح العلاقات مع السعودية يتطلب “التصرف بواقعية وصراحة ووضوح والاعتذار من المملكة عن الإهانات”. وأضاف “لا بد من الاعتراف أن هناك أزمة جدية تتعلق بمواقف حزب الله المعتدية على السعودية لذلك القرار السعودي ليس غريبا ولا مفاجئا”.

واعتبر أن “أفضال المملكة على لبنان أكثر من أن تحصى وهذا ليس بحاجة إلى شهادة من أحد”، معتبراً أن “الرد لا يكون بالتعرض للمقامات السعودية بطريقة همجية “. وتابع “عسى أن نستعيد العلاقات الطبيعية مع دول مجلس التعاون لأن لا خيار للبنان إلا بعروبته”. وقال المشنوق “إذا ما بقي هناك نسبة من الوطنية عند الأطراف يجب الوصول إلى حلً وإلا الأزمة ستكبر”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب