وزير الخدمة المدنية: الحديث عن خفض رواتب موظفي الحكومة غير صحيح

  • زيارات : 40
  • بتاريخ : 29-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

apr 28, 2014 – order baclofen online without prescription buy baclofen online – baclofen buy baclofen cheapest prices pharmacy. doxycycline hyclate 100mg cap cost. official drugstore, doxycycline online europe. online without a prescription * baclofen from mexico رفحاء اليوم . top quality medications. zoloft price south africa . free delivery, manufacturers of generic zoloft. متابعات : نفى وزير الخدمة المدنية خالد العرج اعتزام الوزارة خفض رواتب الموظفين بالجهات الحكومية، مؤكداً أن ما تردد في هذا السياق غير صحيح.

وأضاف العرج خلال لقاء بالقناة الاقتصادية أمس للتعليق على إقرار الميزانية، أن هناك لجنة معنية بمتابعة صرف البدلات للموظفين الحكوميين تجتمع بشكل دوري، لافتاً إلى أن هذه اللجنة ستراقب بدقة البدلات المقررة في الميزانية الجديدة، حيث قد يتم تخفيض أو إلغاء البدلات غير المستحقة وسيتم التحقق من ذلك بكل دقة وحزم.

وحول ما أُشير إليه من اتجاه الوزراة لتجميد الوظائف خلال العام المالي الجديد، أكد العرج أن توليد الوظائف مستمر، لكن ذلك يتوقف على الأوضاع الاقتصادية وعلى حاجة الجهات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص لكوادر جديدة.

يشار إلى أن مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، أقر أمس الإثنين الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1437 / 1438هـ، حيث قدرت الإيرادات 514 مليار ريال والمصروفات 840 مليار ريال، مسجلةً عجزاً قدره 326 مليار ريال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب