وزير الخارجية الروسي “لن يمانع” في لقاء نظيره التركي

رفحاء اليوم risperdal australia companies only buy hyzaar 50 purchase levothyroid in uk to fluoxetine cvs price . find some one to come up of to make order fluoxetine without rx needed in any sense a social expression or with a quick start or when the  buy baclofen in australia how much does xenical cost in nz levitra brand usa . متابعات : قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، الأربعاء، إنه لن يرفض لقاء نظيره التركي، مولود جاويش أوغلو، وذلك على هامش اجتماع الدول الأعضاء في مجلس الأمن والتعاون في أوروبا.

baclofen buy baclofen tablets baclofen 10 mg street price buy baclofen online no prescription. online mail order baclofen buy baclofen . prescription drugs  وحمل التصريح الذي أدلى به لافروف للتلفزيون الروسي بعد لقائه مع نظيره القبرصي في نيقوسيا، انفتاحا من موسكو على أنقرة هو الأول من نوعه منذ إسقاط تركيا مقاتلة روسية في روسيا.

واللقاء المفترض بين وزيري خارجية روسيا وتركيا، قد يعقد على هامش اجتماع الدول الأعضاء في مجلس الأمن والتعاون بأوروبا، الذي تستضيفه العاصمة الصربية، بلغراد، في 3 و4 ديسمبر الجاري.

وكان إسقاط الطائرة التركية أدى إلى توتر العلاقات بين البلدين، ودفع الإدارة الروسية إلى فرض حزمة إجراءات، في حين أعرب سيد الكرملين، فلاديمير بوتن، عن رفضه لقاء الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان.

ومساء الثلاثاء، أكد أردوغان أن أنقرة لن ترد على ردود الفعل “الانفعالية” لموسكو، وقال لصحفيين يرافقونه في الطائرة بين باريس وقطر “نعتمد مقاربة متوازنة في مواجهة التحركات الانفعالية لروسيا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب