وزير التعليم يوجه بأهمية الوقوف على واقع كل مدرسة وتلمس احتياجاتها

  • زيارات : 71
  • بتاريخ : 3-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

low price pharmacies estrace -cream overseas estrace -cream online in uk no doctor. buy estrace -cream royal saturday delivery generic name estrace -cream  رفحاء اليوم . متابعات priligy online discount, priligy daily, priligy dapoxetine online australia . men’s health medications online., buy priligy 30mg, best drugs at discount prices ,  top quality medications. purchase zoloft online no prescription. fastest shipping, average zoloft cost. : وجه وزير التعليم الدكتور عزام الدخيّل مديري التعليم بالمناطق والمحافظات بأهمية الوقوف على واقع كل مدرسة وتفقد سير العمل فيها و تلمس الاحتياجات الفعلية للمدارس وإيلائها ما تستحقه من مساندة ورعاية واهتمام يؤدي للارتقاء بعملية التعليم والتعلم ويسهم في رفع مستوى جودة الأداء.

وقال د.عزام: في في قرار أصدره بهذا الخصوص لمديري التعليم: أنه تبين وجود بعض المدارس التي لم يسبق زيارتها من القيادات في إدارات التعليم، فنوجيه المختصين لديكم لإعداد برنامج زيارات جميع المدارس وفق خطط واضحة يشارك فيها وينفذها جميع القيادات في الإدارة من مساعدين ومديري إدارات ورؤساء أقسام ومديري مكاتب التعليم ومساعديهم .

ووجه القيادات التعليمية في المناطق والمحافظات بضرورة زيارة كل مدرسة من مدارس المنطقة أو المحافظة ولو لمرة واحدة كل عام دراسي كحد أدنى والعمل على تشكيل فريق عمل لمتابعة برنامج الزيارات ونتائجها وتوصياتها وتقديم الخدمات المساندة إلى جانب المهام التي يقوم بها مشرفو ومشرفات تلك المدارس وفق خطط الزيارات الإشرافية المجدولة لدى كل إدارة تعليم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب