وزير التعليم يعتمد آلية لتنظيم تنفيذ برامج الإدارات التعليمية

  • زيارات : 353
  • بتاريخ : 19-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : اعتمد وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيّل آلية لتنظيم تنفيذ البرامج والفعاليات والأنشطة بمختلف أنواعها في الإدارات التعليمية.

وأكد الوزير في تعميم لجميع إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات على أهمية الأنشطة الموجهة للطلاب والطالبات ودورها الفاعل في تلبية احتياجاتهم وإبراز قدراتهم وتعزيز قيمهم حيث وجه من خلاله لتشكيل لجنة في كل إدارة تعليم من مدير التعليم وعضوية المساعد للشئون التعليمية ومدير النشاط الطلابي، تكون مهمتها دراسة جميع البرامج والفعاليات والأنشطة والنظر في مدى نظاميتها مع التعليمات المنظمة والموافقة عليها.
 
كما وجه بالرفع للوزارة في بداية كل عام ببيانات تفصيلية تشمل على نوع البرامج والفعاليات وبداية تنفيذها ومدتها والمشاركين فيها وأرقام سجلاتهم المدنية بعد إجازتها من اللجنة.
 
أما بخصوص الفعاليات الطارئة والتي ليست ضمن الخطة السنوية المعتمدة فقد دعا الوزير الدخيّل للرفع لأمراء المناطق ومحافظي المحافظات لأخذ الموافقة المبدئية عليها تشتمل علي أسماء المشاركين وسجلاتهم المدنية والفعاليات المقترح إقامتها، مشيرا إلى أن هذا التعميم يلغي جميع ما يتعارض معه من تعاميم سابقة بهذا الشأن.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب