وزير التعليم: نعمل على رفع جودة “قياس” ليقدم خدماته للمؤسسات ‏الحكومية ‏

  • زيارات : 81
  • بتاريخ : 10-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد وزير التعليم د. أحمد العيسى أن المركز الوطني للقياس والتقويم بيت خبرة عالمي في مجال القياس والتقويم ويخدم كافة المؤسسات التعليمية وغير التعليمية ، وسيتم رفع جودته ليخدم المؤسسات الحكومية أيضًا.

وأوضح خلال ترؤسه مجلس إدارة “قياس”، بمقره بالرياض اليوم، أن المركز حقق مستويات متميزة، وأنه فخور بما وصل إليه، وأن دوره محوري في تزويد العملية التعليمية والمؤسسات بقياسات مهمة، على أن الوزارة ستعمل مع قياس على تطويره، والتوسع في خدماته، ورفع مستوى الجودة، ومساعدة المؤسسات الحكومية الأخرى في الاستفادة من خدماته ومن اختباراته.

buy prednisone cheap prednisone canada pharmacy no prescription buy injectable express delivery, prednisone veterinary buy., prednisone 20mg online:.
guality dapoxetine online from online pharmacy – visa*mastercard*amex accepted. dapoxetine is used to treat premature ejaculation in men.

وأضاف أن المركز غطى مرحلة الاختبارات لصالح المؤسسات التعليمية الجامعية، وبدأ في الاختبارات المهنية لخريجي الجامعات التربويين، والتخصصات الهندسية، وسيتوسع لخدمة تخصصات أخرى، بما له من خبرات تكونت من الشباب السعودي القادر على إدارته، وبنية تحتية جيدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب