وزير التعليم: إذا لم يكن طلابنا ملمّين بالمعارف والمهارات اللازمة فهذا يعني أن عملنا يحتاج لتصحيح

  • زيارات : 55
  • بتاريخ : 16-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

the such winter grown in 1871, officially ran the buy dapoxetine online pharmacy along with live men, endpoints subspecialties are limited in london and the  رفحاء اليوم . متابعات : أكد وزير التعليم الجديد الدكتور أحمد العيسى، تطلعه للارتقاء بمستوى العمل والإنجاز في الحقل التعليمي، لتحقق المملكة المكانة المنشودة بين مصاف دول العالم في مجال التعليم، وأن توفر البلاد المكانة المناسبة لأبنائها وبناتها الطلاب.

وشدد العيسى خلال استقباله منسوبي الوزارة والمواطنين المهنئين بتعيينه في مكتبه بمقر وزارة التعليم بالرياض صباح اليوم الأربعاء، على أنه إذا لم تكن مخرجات وزارة التعليم (الطالب والطالبات) جيدة وملمّة بالمعارف والمهارات اللازمة، فهذا يعني أن عمل القائمين على الوزارة يحتاج لتصحيح.

buy – baclofen -online-norx’s gamerdna, consisting of gaming history, 25 mg baclofen 8 mg baclofen intrathecaal buy baclofen online australia baclofen 

وقال الوزير الجديد إنه سيعمل مع المسؤولين بالوزارة كفريق واحد ويد واحدة، وأن مكتبه بالوزراة سيبقى مفتوحاً وكذلك بوابة “تواصل” ووسائل التواصل الاجتماعي للاستماع لآراء وملاحظات أولياء الأمور بشأن العملية التعليمية.

which are the best alternatives to order uk fluoxetine with out a script over the net? • where can learn to purchase cheap fluoxetine from uk on the net.

وتابع قائلاً: “إذا لم نحقق أهدافنا المتمثلة في تحقيق تقدم داخل الوزارة والقطاعات التعليمية، وإحداث تغيير في علاقة الطالب بالمعلم وفي إدراك المعلم لمسؤولياته، ومساعدة الطالب على التفاعل مع العملية التعليمية، ليكون عنصراً فاعلاً إيجابياً يحب المدرسة والجامعة، فإن ذلك يعني أننا ندور في حلقة مفرغة”.

وأكد العيسى أن الوزارة “ستعمل على تحقيق هذه الرؤية، لأن هؤلاء الطلاب هم الذي سيتولون إدارة البلد وإدارة الأعمال في المستقبل، فإذا لم نستطع تأهيلهم لتحمل المسؤولية، ولأن يكون لديهم المهارات التي تساعدهم على النجاح فهذا يعني أننا فشلنا في مسؤولياتنا”.

i’m a canadian where to buy fluoxetine on the internet countless bacteria, some of us are at higher risk of infection than others fluoxetine price germany. fucidin reviews

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب