وزير التجارة: صادرات المملكة غير النفطية تجاوزت 200 مليار ريال

  • زيارات : 82
  • بتاريخ : 24-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات hcl 20 mg street value prozac mg does comes order baclofen online, buy lioresal, baclofen tablets, generic baclofen , order lioresal, buy lioresal online, lioresal online. generic prozac fluoxetine side prozac 40 mg effects 40 mg high prozac cost walmart 90 mg 5 mg side effects. : أكد وزير التجارة والصناعة رئيس مجلس إدارة هيئة تنمية الصادرات السعودية توفيق الربيعة أن الصادرات السعودية غير النفطية ‏تجاوزت 200 مليار ريال، متوقعاً نموها بشكل أكبر في السنوات القادمة.

وأوضح الربيعة خلال زيارته للجناح السعودي في معرض “الخمسة الكبار” المقام في مركز دبي التجاري العالمي، أن مشاركة أكثر من 100 شركة صناعية سعودية في المعرض تعكس جودة ومنافسة المنتجات السعودية ووصولها للأسواق العالمية، مبينا أنه بهذا النوع من المشاركات تنمو الصناعة والصادرات السعودية.

وأضاف أن الهيئة تشجع الشركات الصناعية السعودية على المشاركة في المعارض الدولية، وتقوم بترتيب لقاءات مع رجال الأعمال وتتحمل نحو 70% إلى 80% من التكلفة، كما تقوم بتنظيم البعثات التجارية للشركات إلى خارج المملكة، مؤكدا دعمه لكل توجه يساعد على تنمية الصناعة السعودية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب