وزير البلديات يعتمد تعديل مادتين لتسهيل إجراءات الانتخابات

  • زيارات : 80
  • بتاريخ : 26-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدر وزير الشؤون البلدية والقروية رئيس اللجنة العامة للانتخابات، المهندس عبد اللطيف بن عبد الملك آل الشيخ، قراراً يقضي بتعديل المادة (17) والفقرة الثانية من المادة (20) من لائحة انتخابات أعضاء المجالس البلدية والمتعلقة بقيد الناخبين على أن يعمل بهذا القرار من تاريخ صدوره.

 
يأتي ذلك القرار تأكيداً لانفراد “سبق” مساء امس من خلال تقرير عن اعتماد إجراءات جديدة للتسهيل على الناخبين.

21 sep 2013 … enter online pharmacy! atarax low prices. atarax online buy atarax online canada. atarax canada free sample best atarax mail order. atarax …

how to buy baclofen 25 mg online without a prescription in the food that is served in some of the uk hospitals baclofen 60 10 mg. my nan has recently died order zyban and find product information. accessrx has been trusted for more than 10 years as a u.s. online pharmacy. zyban can help you quit smoking.  
وبموجب القرار الصادر؛ فقد تم تعديل المادة (17) المتعلقة بإثبات شخصية الناخب وتحديد عمره لتكون بالنص التالي: يعتمد في إثبات الشخصية وتحديد عمر الناخب على بطاقة الهوية الوطنية أو سجل الأسرة مع وثيقة رسمية تثبت شخصيته”.
 
وكانت المادة قبل التعديل تنص على: “يعتمد في إثبات الشخصية وتحديد عمر الناخب على بطاقة الهوية الوطنية، ولا يعتد بأي وثيقة أخرى لهذا الغرض”. available brands for generic fluoxetine combination with manufacturers details. click on the desired brand to find out the drug price.
 
وشمل القرار تعديل الفقرة الثانية من المادة (20) المتعلقة بإثبات إقامة الناخب لتكون بالنص التالي: عقد إيجار مصدق من المحافظة أو المركز أو العمدة أو المعرف أو الغرفة التجارية”،
 
وكانت الفقرة الثانية من المادة قبل التعديل تنص على: عقد إيجار مصدق من العمدة ومختوم عليه من مركز الشرطة الذي يتبع له الحي.
 
وقال المتحدث باسم الانتخابات البلدية المهندس جديع القحطاني: “هذا التعديل جاء بناءً على الملاحظات الميدانية التي رفعت من اللجان المحلية حول بعض الصعوبات التي واجهت عدداً محدوداً من الناخبين في إثبات الشخصية ومكان السكن، وبعد دراسة هذه الملاحظات صدر قرار الوزير بإقرار التعديلات فوراً”. generic of zyban cheap zyban
 
وأضاف: “الوثائق الرسمية لإثبات الشخصية يقصد بها أحد الوثائق التي تحتوي على معلومات المواطن وصورته كجواز السفر أو بطاقة العمل الرسمية”.
 
وأردف: “التعديلات تركزت على مواد متعلقة بقيد الناخبين بالفصل الرابع من لائحة انتخابات أعضاء المجالس البلدية، وهذه التعديلات تهدف للتيسير والتسهيل على المواطنين والمواطنات الراغبين بالمشاركة بدون الإخلال بالإجراءات النظامية المقررة التي تضمن مصداقية ونزاهة الانتخابات”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب