وزير الإعلام : دراسة لتنظيم استخدام وسائل التواصل الاجتماعي

  • زيارات : 304
  • بتاريخ : 18-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد الدكتور عبدالعزيز الخضيري، وزير الثقافة والإعلام، أن هناك دراسة لتنظيم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى مشروع متكامل لتعزيز الاستفادة من الإعلام الجديد، داعياً الصحف إلى طرح ما لديها من مقترحات وآراء في هذا الجانب.

وقال الخضيري: “أتمنى من الجميع في كل الصحف إعطاءنا صفحة عن هذا الموضوع، يطرح فيها الآراء والأفكار حتى نتشرب منهم رؤية متكاملة، حيث إن هنالك دراسة لدينا لهذا الموضوع، ولكن نأمل أن تنجحوا في مختلف صحفنا أن نوجد نوعا من التفاعل المجتمعي، من طرح الآراء والمقترحات حتى نعمل بروح الفريق الواحد” .

وأضاف الخضيري خلال حديثه على هامش زيارته لفعاليات المنطقة التاريخية في جدة أمس الأول “لا بد أن نضع أمامنا نقطة أنه لا نكتب كلمة يصعب أن نقابل الله بها بذنب لا يغفر، لأن الكلمة قد تلقي بالإنسان في قاع جهنم سبعين خريفا، فأرجو أن نبتعد عن الغيبة والنميمة، ونقل الأخبار التي تسيء لنا في المملكة، وكل إنسان سيحاسَب عن نفسه، إما أُخذ من حسناته أو أعطى من سيئات الآخرين، فأنا أرجو أن ننجح في هذا المشروع المتكامل لتعزيز الاستفادة من الإعلام الجديد”، حماية للحقوق والأعراض.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب