وزير الإسكان : الإعلان عن المنتجات المتوفرة ومواعيد التسليم قريباً

  • زيارات : 248
  • بتاريخ : 4-ديسمبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أوضح وزير الإسكان شويش الضويحي أنه سيتم خلال الأيام القادمة الإعلان عن المنتجات التي سوف تكون متوفرة في المناطق والمحافظات وكذلك مواعيد التسليم.

وكشف في حديث إعلامي بعد زيارته لمنطقة تبوك اليوم عن الخطط المستقبلية لوزارة الإسكان في منطقة تبوك، وأوضح أن عدد المستحقين للدعم السكني بمنطقة تبوك وفق تنظيم الدعم السكني بلغ 28492 طلب في كل من مدينة تبوك وأملج وضباء والوجه وحقل وتيماء والبدع.

وأضاف: “خطط وزارة الإسكان تسير وفق ما خطط لها وقد زرت المشاريع الموجودة في المنطقة، وأحدها سوف يشاهده أهالي منطقة تبوك رأي العين وسيتم توزيعه قريبا وتحديد وقت التوزيع قريب، وأنا متفائل بمشاهدته اليوم وكان معي خلال تفقد المشروع مدراء الجهات الحكومية ذات العلاقة مثل الكهرباء والمياه والمقاول وعددا من الجهات، والأمور تبشر بالخير”.

وقال الضويحي: “نشرنا في وسائل الإعلام سواء بتنظيم الدعم السكني وفتح البوابة الإلكترونية وكذلك التقديم عليه لاحقا وحتى إعلان النتائج، بعد البت في الاعتراضات وإعلان الأشخاص المستحقين على حسب مناطق المملكة، والإعلان الأول نشر في جميع الصحف كم عدد المستفيدين في المملكة وعلى مستوى المناطق وعلى مستوى المحافظات، والأيام القادمة سوف نعيد إعلانه مع الإعلان عن المنتجات التي سوف تكون متوفرة في المناطق ومواعيد التسليم، وكذلك المحافظات والآن أصبحت وزارة الإسكان عضوا في مجالس المناطق” .

وبين وزير الإسكان أن الاشتراطات الموجودة في التخطيط العمراني للمدن سواء في المملكة أو على مستوى العالم، دائما تقاس بعدد الكم في الكثافات وليس البناء على الأرض فقط، بل خدمة وبنية تحتية تحت الأرض لتغذي الكثافة السكانية الموجودة وكذلك سعة الشوارع والتزاحم.

مؤكدا بقوله: “نحن في وزارة الإسكان نتأكد من عدة نقاط أهمها الكثافات والطرق ومدى انسيابية هذه الطرق، عندما يكتمل الحي كاملا وهي موجودة لدى زملائنا في وزارة الشئون البلدية والقروية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب