وزراء دفاع مبادرة خمسة زائد خمسة يؤكدون على الحل السياسي لأزمة ليبيا

رفحاء اليوم . متابعات : قال وزير الدفاع التونسي فرحات الحرشاني يوم الخميس إن وزراء دفاع مبادرة خمسة زائد خمسة أكدوا على ضرورة الوصول لتوافق سياسي للخروج من الأزمة الليبية واعتبروا أن العمليات العسكرية لن تحل المشاكل.

best prices for all customers! zoloft 50mg price . cheapest rates , generic zoloft 50mg .

وتضم مبادرة خمسة زائد خمسة وزراء دفاع المغرب العربي تونس وليبيا والجزائر والمغرب وموريتانيا بالإضافة إلى خمسة بلدان أوروبية هي فرنسا واسبانيا وايطاليا والبرتغال ومالطا.

click here to enter, lowest prices online ordering baclofen baclofen online no prescription cheap baclofen saturday delivery . baclofen

وقال الحرشاني في مؤتمر صحفي عقب اجتماع وزراء دفاع مبادرة خمسة زائد خمسة “أجمع اعضاء المبادرة على أن الحلول العسكرية ليس لها مستقبل في مواجهة التحديات والمشاكل الأمنية في ليبيا.”

وأضاف الحرشاني “الحل الوحيد يكمن في ايجاد حل سياسي بتكوين حكومة توافق واحدة تمثل كل الشعب الليبي.”

وعبر وزير الدفاع التونسي عن قلقه من تدهور الوضع في ليبيا قائلا “الإٍرهاب ينمو أكثر في ظل غياب دولة وسلطة واحدة.”

وتتخبط ليبيا في الفوضى بوجود حكومتين وبرلمانين تتنازعان السيطرة الميدانية وموارد النفط.

dapoxetine online without prescription in uk low prices, buying generic dapoxetine in england uk discount prices, order online at usa pharmacy! buy dapoxetine online. next day delivery, generic dapoxetine. buy dapoxetine in new york no 

وتابع الحرشاني “واعون بالخطورة مع وجود عدد لا يستهان به من التونسيين الذين سينتقلون إلى ليبيا هروبا من الضربات العسكرية على المجموعات الإرهابية في سوريا والعراق”.

ومضى قائلا “التهديدات مرتبطة بمدى استقرار الأوضاع في ليبيا حيث سيضطر التونسيون المنتمون إلى جماعات إرهابية إلى العودة إلى بلدهم.”

وتقول تقارير إن أكثر من ثلاثة آلاف تونسي يقاتلون في صفوف تنظيم الدولة الإسلامية أو في جماعات متشددة أخرى في العراق وسوريا وليبيا. وهدد بعضهم بالعودة لشن هجمات في تونس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب