“وزراء خارجية الخليج” يثمنون الدور التاريخي للأمير سعود الفيصل في تأسيس مجلس التعاون

  • زيارات : 134
  • بتاريخ : 30-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : ثمن وزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، اليوم الخميس، الدور التاريخي المميز الذي قام به الأمير سعود الفيصل وزيراً للخارجية بالمملكة العربية السعودية في تأسيس مجلس التعاون ودعم مسيرته.

ولفت الوزراء في بيان رسمي إلى الجهود المخلصة التي بذلها الأمير سعود الفيصل طوال العقود الأربعة الماضية لنصرة القضايا الخليجية والعربية، والدفاع عن حقوق الأمة العربية والإسلامية في المحافل الإقليمية والدولية، حيث كان صوته حاسماً ومؤثراً في إظهار الحقائق وإبرازها أمام المسؤولين والرأي العام العالمي في مختلف المواقف والقضايا.

ونوه الوزراء بالخصال المميزة التي تحلى بها الأمير سعود الفيصل، وما عرف عن سموه من حنكة مميزة وحكمة بالغة ورؤية ثاقبة وسعة اطلاع ومعرفة بدروب العلاقات الدولية، وعلاقات صداقة واسعة أكسبته احترام وتقدير العديد من زعماء وقادة دول العالم.

وأكد الوزراء أن الأمير سعود الفيصل سيبقى في ذاكرتهم ومعهم فقيهاً في السياسة، وعلماً بارزاً في السياسة الخليجية والعربية والدولية، متمنين لسموه التوفيق الدائم في مهامه الجديدة، وزير دولة وعضوا بمجلس الوزراء ومستشاراً ومبعوثاً خاصاً لخادم الحرمين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ومشرفاً على الشؤون الخارجية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب