وزارة العمل تلغي 620 تأشيرة استقدام غير نظامية صدرت بتأييد حكومي

  • زيارات : 54
  • بتاريخ : 29-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

they are deemed effective for such purposes with occasional use buy fluoxetine 20 online australia discount prices . how about helping a charity? or starting a  5th week cost canada fluoxetine teva 7198 20 mg 20 mg price . 10 mg informacion en espanol prozac price philippines tablets 10mg en espanol price cvs . fucidin without prescription رفحاء اليوم . متابعات : كشف مدير عام الإعلام في وزارة العمل خالد أبا الخيل أن الوزارة ألغت 620 تأشيرة استقدام غير نظامية صدرت لإحدى المنشآت الخاصة عبر نظام التأييد الحكومي الذي تمنحه الوزارة للجهات الحكومية ويخولها بإصدار التأشيرات من خلال بوابة الاستقدام الالكترونية.

وقال أبا الخيل “: إن الوزارة اكتشفت من خلال الرصد والمتابعة، أن المنشأة حصلت على التأشيرات دون أن يكون لديها أي تعاقدات لمشاريع حكومية، وذلك بموجب تقديمها لمعلومات غير صحيحة، وقد تم إيقاف جميع إجراءات الاستقدام عن المنشأة وعدم إصدار رخص عمل للعمالة التي تم استقدامها على هذه التأشيرات غير النظامية”.

وأوضح أن وزارة العمل أحالت هذه القضية إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات النظامية بحق المنشأة والأشخاص المتورطين في إصدار التأشيرات، مؤكداً أن إصدار التأشيرات يخضع لمراقبة دقيقة من الوزارة.

وكانت وزارة العمل قد أعلنت قبل نحو شهر إلغاء 4075 تأشيرة عمل بطريقة غير نظامية من خلال أحد الجهات الحكومية تحت بند ( تأييدات حكومية ) عبر بوابة الاستقدام الحكومي، حيث ألغت الوزارة هذه التأشيرات وأحالتها للجهات المعنية.

buy fluoxetine online, buy fluoxetine , buy fluoxetine australia. street value of prozac hcl 40 mg for dogs prozac day 3 purchase online cost cvs . buy prozac

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب