وزارة العمل تعلن رسمياً تفاصيل التعديلات الجديدة على نظام العمل

  • زيارات : 51
  • بتاريخ : 15-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلن نائب وزير العمل أحمد الحميدان، تفاصيل التعديلات الجديدة على نظام العمل، والتي سيبدأ العمل بها اعتباراً من يوم الاثنين المقبل 5 المحرم 1437هـ، مؤكداً أنها ستسهم في تطوير أداء سوق العمل والعلاقة بين كافة الأطراف.

وقال في مؤتمر صحفي عقده اليوم، إن النظام الجديد يمنح العاملة أجراً كاملاً خلال فترة الوضع المحددة بعشرة أسابيع، كما يمنحها إجازة مدفوعة الأجر في حالة وفاة الزوج لمدة 4 أشهر وعشرة أيام.

وأضاف أنه في حال وقوع خلافات بين المنشأة والموظف، فإنه يتم اعتماد التسوية الودية، كمرحلة أولى من مراحل الفصل في الخلاف، لافتاً إلى أن زيادة فترة تجربة الموظف من 90 يوماً إلى 180 يوماً تصب في مصلحة الطرفين.

buy online generic no prescription baclofen . without prescriptions online | online buy baclofen without prescription | buy baclofen canada pharmacy online وأبان أن النظام الجديد يعطي العامل الحق في إضافة أي بنود يراها مناسبة لنظام العمل، كما أنها تحفظ للعامل حقه في عدم تغيير مكان عمله إلاّ بموافقة كتابية منه.

يذكر أن التعديلات الجديدة التي أجريت على نظام العمل، جاءت متضمنة لـ38 تعديلاً على مواد النظام السابق، وقد اعتبر مختصون هذه التعديلات كفيلة بتحقيق الاستقرار الوظيفي، ومعالجة كافة نواحي القصور التي كانت بالنظام السابق. feb 21, 2011 – $5 coupon for baclofen by baclofen online for cod order baclofen without prescription best prices for all customers! generic doxycycline for dogs . approved pharmacy, doxycycline online kaufen. from us pharmacy buy baclofen without a prescription

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب