وزارة الصحة تُدشّن على بوابتها الالكترونية نظامي التوظيف على لائحة الخدمة المدنية وبرنامج التشغيل الذاتي

  • زيارات : 213
  • بتاريخ : 25-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : دشنت وزارة الصحة ممثلة بالإدارة العامة لتقنية المعلومات والاتصالات وعبر بوابتها الإلكترونية نظامي التوظيف على لائحة الخدمة المدنية والتوظيف على برنامج التشغيل الذاتي .

وتمكن هذه الخدمة الأشخاص الراغبين في العمل لدى وزارة الصحة ، تقديم طلبات التوظيف آليًّا دون الحاجة إلى مراجعة الوزارة، وذلك عبر البوابة الرسمية لها، بحيث تقوم الوزارة بنشر إعلان التوظيف في البوابة الإلكترونية، ومن ثم يقوم راغبي العمل بتقديم طلباتهم بشكل الكتروني. وتستكمل عملية التوظيف كاملة بشكل الكتروني ، و تتفاعل هذه الخدمة مع المستفيد عن طريق البريد الإلكتروني ، والرسائل النصية .

في جانب آخر أنهت تقنية المعلومات والاتصالات بالوزارة خدمة التقديم لطلبات الكترونياً لموظفيها الخاضعين لنظام الخدمة المدنية ، وتمتاز هذه الخدمة بسهولة النقل ، إذ يُتيح للموظف تقديم طلب النقل وتحديد المنطقة والجهة التي يرغب في الانتقال إليها وإرفاق موافقة إدارته آلياً عبر النظام ، كما يمكنه متابعة حالة الطلب في أي وقت.

ويقوم النظام باحتساب النقاط لتحديد أولوية النقل حسب المعايير المعتمدة لضمان المساواة بين كافة منسوبي الوزارة .

كما يوفر النظام خاصية النقل بالتبادل في حالة عدم وجود وظائف محجوزة للنقل لزيادة فرص نقل الموظفين وتحقيق رغباتهم.

وتسعى تقنية المعلومات والاتصالات بالتعاون مع إدارة شؤون الموظفين بالوزارة إلى التطوير المستمر لنظام نقل موظفي الخدمة المدنية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب