وزارة الصحة تطلق خدمة إصدار شهادات إلكترونية لمنسوبيها

  • زيارات : 182
  • بتاريخ : 14-يناير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أطلقت وزارة الصحة خدمة إلكترونية جديدة، تتمثل في إصدار شهادات التعريف المالية والإدارية لمنسوبيها كافة على بند الخدمة المدنية، وكذلك منسوبي ديوان الوزارة المعينين على بند التشغيل الذاتي للمرحلة الأولى، فيما يتبعها قريبا إتاحة الخدمة للموظفين كافة على بند التشغيل الذاتي.

وتمكن الخدمة الجديدة جميع منسوبي وزارة الصحة من الحصول على الشهادات المالية أو الإدارية الصادرة، بسهولة تامة عبر البوابة الداخلية لوزارة الصحة، https://my.moh.gov.sa، كما تمكن جميع قطاعات الوزارة المختلفة من التأكد من صحة البيانات، والتحقق من صحة شهادات التعريف عبر البوابة الخارجية للوزارة من خلال رابط خدمة التحقق التالي: http://www.moh.gov.sa/eServices/Certificates.

 ويأتي إطلاق الخدمة الجديدة في إطار حرص وزارة الصحة وبتوجيه من معالي الوزير الدكتور محمد بن علي آل هيازع بالتركيز على الخدمات والتعاملات الإلكترونية بما يمكن منسوبي الوزارة من الاستفادة من إنجاز المعاملات بكل يسر وسهولة، وتوفير الوقت والجهد، وتحقيق الاستفادة المثلى من التقنيات الحديثة.

وتعمل الوكالة المساعدة للتخطيط وتطوير رأس المال البشري بالتعاون مع الإدارة العامة للشؤون المالية والإدارية وتقنية المعلومات والاتصالات في وزارة الصحة التي أنجزت تلك الخدمة الجديدة على مواصلة العمل لاكتمالها بشكل تام.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب