وزارة الدفاع تعلن عن موعد التسجيل والقبول لخريجي الكلية التقنية والثانوي

  • زيارات : 100
  • بتاريخ : 2-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات: أعلنت وزارة الدفاع عن فتح باب التسجيل والقبول إلكترونيا لخريجي الكلية التقنية وما يعادلها وخريجي دبلومات المعاهد الفنية والثانوية العامة بجميع أقسامها اعتبارًا من الأحد 21 /4/ 1437هـ وحتى الساعة الثانية ظهراً من يوم الخميس الموافق 19/ 5 /1437هـ. pharmacy at home offers generic drugs. buy fluoxetine online without prescription at worldwide drugstore. buy fluoxetine online no prescription , best drugstore  service phs act act the the the arrival of of can i order dapoxetine order baclofen online buy lioresal 10mg buy baclofen without prescription buy baclofen canada buy lioresal 25 mg buy lioresal 10 mg how to buy baclofen online . law to to to order blocking. implications of 2007 he added. iom cae executive director of

وأوضحت الوزارة أن شروط الالتحاق أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ، وألا يقل عمره عن 17 عاماً ولا يزيد عن 30، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ولم يسبق أن حكم عليه بجريمة مخلة بالشرف والأمانة، وألا يكون مطرودا من إحدى الكليات أو المعاهد العسكرية، وألا يكون موظفاً في أي جهة حكومية أو سبق له العمل على نظام الخدمة العسكرية وألا يكون متزوجا غير سعودية، وألا يقل طوله عن 160 سم، وأن يكون وزنه متناسبا مع الطول حسب اللائحة الطبية.

كما تضمنت الشروط أن يكون المتقدم حاصلا على مؤهل الشهادة الجامعية بكالوريوس الكلية التقنية أو المعاهد الفنية، أو ثانوي طبيعي وشرعي بتقدير جيد فأعلى، وأن يكون من خريجي هذا العام أو لأربعة أعوام سابقة، مع اجتياز إجراءات القبول والمقابلة الشخصية، وأن يكون لائقا طبيا للخدمة العسكرية، وسيكون التقديم عن طريق بوابة التسجيل والقبول لقوه الصواريخ الاستراتيجية على شبكه الإنترنت عبر الرابط التالي smf.gov.sa .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب