وزارة الحج تمدد فترة إلغاء الحجز الإلكتروني لحج هذا العام

  • زيارات : 143
  • بتاريخ : 17-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أعلنت وزارة الحج أمس ، عن تمديد فترة إلغاء الحجز الإلكتروني لحج هذا العام من خلال بوابة الوزارة , لعدم السداد لمدة 72 ساعة .

وجاء قرار الوزارة بعد أن رصدت حاجة المواطنين والمقيمين بتمديد المدة السابقة التي تم وضعها لإلغاء الحجز الإلكتروني, مشيرة إلى أنها تعمل من أجل مصلحة وتسهيل جميع الصعوبات التي تواجه حجاج بيت الله الحرام .

وأوضح وكيل وزارة الحج الدكتور حسين الشريف، أن ذلك القرار جاء تلبية لرغبة المواطنين والمقيمين الراغبين في استكمال إجراءات الحجز الإلكتروني لحج هذا العام من خلال بوابة وزارة الحج, لافتاً النظر إلى أن وزارة الحج ستعمل على تلافي أي ملاحظات على برنامج المسار الإلكتروني ، وأخذ آراء المواطنين والمقيمين للعمل من خلالها في تطوير برامج الوزارة .

يذكر أن قرار تمديد فترة إلغاء الحجز جاء بعد أسبوع من إعلان انطلاق المسار الإلكتروني لحجاج الداخل لموسم الحج المقبل، والذي يتيح للمواطن والمقيم فرصة اختيار كلٍ من مقدم الخدمة وبرنامج الخدمة, والسعر الأنسب له، من بين ما سيتم عرضه في المسار من برامج، إذ تهدف هذه الخطوة إلى إحكام الرقابة على أسعار حملات الحج ، والحد من الحملات الوهمية .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب