وزارة التعليم تطلق خدمات جديدة على تطبيقات “سفير الطلبة”

  • زيارات : 203
  • بتاريخ : 17-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أطلقت وزارة التعليم حزمة من التحديثات لتطبيق ” سفير الطلبة” على الأجهزة الذكية ، تضاف لعدد من الخدمات المتوفرة في التطبيق الذي يعدّ امتداداً للمنتجات التي تقدمها منظومة سفير الالكترونية للدارسين بالخارج.

وأوضح وكيل وزارة التعليم للتخطيط والمعلومات الدكتور عبدالقادر بن عبدالله الفنتوخ، أن تطوير التطبيق يتم وفق أولويات الخدمات حسب استطلاعات الرأي التي قامت بها منظومة سفير، مشيراً إلى أن التحديث الأخير أضيف إليه عدّة خدمات أبرزها خدمات : طلب تذكرة السفر، وتعديل البيانات الشخصية، وإرشادات موقع الملحقية الثقافية ، والتنبيهات غير الدراسية.

وأفاد أن المنظومة تسعى لإيصال أكبر قدر من الخدمات الأكثر طلباً من الدارسين بالخارج وفق أعلى معايير الجودة وفي أسرع وقت حيث شهد التطبيق خلال الفترة الماضية تحديثات متتالية ، وخدمات جديدة هدفها تيسير حصول الدارس بالخارج على الخدمات الالكترونية التي تقدمها الوزارة، لتسهيل الإجراءات وتفريغ الدارس بالخارج للتحصيل العلمي والثقافي.

وأشار إلى أنه من المقرر أن يشهد التطبيق تحديثات أخرى خلال الأسابيع القادمة تشمل خدمات متعددة من أهمها خدمات: تحديث بيانات الاتصال، وإعادة الصرف، وطلب الضمان المالي، وغيرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب