وزارة التعليم تدشن بوابة “نتائجي” لإصدار ومعادلة الشهادات إلكترونياً

  • زيارات : 37
  • بتاريخ : 25-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : دشن وزير التعليم عزام الدخيل، اليوم الأحد، البوابة الإلكترونية الجديدة لنظام النتائج والشهادات “نتائجي”، المخصصة لاستقبال طلبات إصدار الشهادات ومعادلتها لكافة مراحل التعليم العام.

وتتيح البوابة الجديدة، التي تشرف عليها إدارة الاختبارات والقبول، خدمات إصدار بدل التالف والمفقود من الشهادات، بالإضافة لتعديل البيانات الشخصية، والبحث عن الطلبات المقدمة، والوقوف على حالة الطلب. buy prozac online australia. order prozac online c.o.d. order prozac online c.o.d. prozac price. prozac pills . prozac weight gain. prozac mg. prozac joint pain.

retail prices for commonly prescribed antidepres sants range from generic fluoxetine . ?? generic salt than the brand-name drug, the generic will not be. ومن جهته، وأوضح وكيل الوزارة، الدكتور عبدالرحمن البراك، أن خدمة “نتائجي” تختصر الوقت والجهد، وتنظم التعامل مع المستفيد دون الحاجة للسفر ومراجعة الإدارات التعليمية، لافتاً إلى أن البوابة تتعامل مع المستفيد آلياً من خلال رسائل نصية للتأكد من بياناته وتحديد رقم الطلب، وغير ذلك حتى استلام شهادته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب