وزارة البلديات تنفذ استراتيجية للتواصل المباشر مع المواطنين

  • زيارات : 182
  • بتاريخ : 27-يوليو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تنفذ وزارة الشؤون البلدية والقروية استراتيجية متكاملة للتواصل مع المستفيدين من خدماتها في جميع مناطق المملكة عبر شبكات التواصل الاجتماعي ورصد كافة الآراء والمقترحات للارتقاء بجودة أعمال الوزارة وخدماتها والتفاعل مع مطالبهم وملاحظاتهم المتعلقة بالخدمات البلدية.

وقد دشنت الوزارة حسابات خاصة بها على مواقع فيسبوك وتويتر وانستغرام ويوتيوب، وحرصت على تكليف فريق من المختصين لإدارة هذه القنوات على مدار الساعة والرد على كافة الشكاوى والاستفسارات التي ترد من خلالها في كافة مناطق المملكة، بالإضافة إلى رصد وتسجيل كافة المقترحات وبحث سبل الإفادة منها في تطوير منظومة الخدمات البلدية.
 
ويبلغ عدد المتابعين لحساب وزارة الشؤون البلدية والقروية على تويتر (SAUDIMOMRA@) وعدد من أمانات المناطق والمحافظات أكثر من 850 ألف متابع في جميع مناطق المملكة، فيما يقدم حساب الوزارة على تويتر لمتابعيه خدمات التعريف بأنشطة الوزارة وخدماتها إضافة إلى الأخبار الخاصة بأعمال ومشاريع الوزارة وإنجازاتها، كما يتم تلقي كافة الشكاوى المرتبطة بالخدمات البلدية والتعامل معها والرد عليها.
 
وسعت الوزارة إلى تحقيق نقلة كبيرة في عدد المتابعين لحسابها على يوتيوب (SAUDIMOMRA) والذي يتم من خلاله نشر مقاطع فيديو لأبرز الفعاليات والأنشطة التي تنظمها الوزارة والأمانات والبلديات، وكذلك الاحتفالات بتدشين المشاريع الجديدة بالإضافة إلى الرسائل التوعوية والإرشادية التي تهدف الوزارة لإيصالها للمواطنين والمقيمين في مجالات صحة البيئة وسلامة الغذاء والرقابة على الأسواق والمطاعم وإتاحة الفرصة لزوار الموقع لإبداء ملاحظاتهم ومقترحاتهم بشأنها.
 
هذا وقد كثفت وزارة الشؤون البلدية والقروية من تواجدها عبر حسابها على الانستغرام (SAUDIMOMRA) وعرض عدد كبير من الصور والمواد الفيلمية المختصرة للتعريف بأعمال الوزارة ومشاريعها وأنشطتها لتطوير وتحسين الخدمات البلدية، إضافة إلى جهود الأمانات والبلديات والمجالس البلدية، إلى جانب تكليف فريق من المختصين القائمين على إدارة الحساب بالرد والتفاعل مع المتابعين على مدار اليوم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب