وزارة الإسكان تستهل الإشراف على نظام البيع على الخارطة

  • زيارات : 44
  • بتاريخ : 11-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

jan 3, 2013 – sale estrace online fluoxetine cost target, best site to purchase fluoxetine buy prednisone online without prescription from the best drugstores. your best online pharmacies to buy prednisone online with no prescriptions . hcl, fluoxetine lowest price airline tickets. . coupon for estrace crean how can i order estrace generic name brand messina buy estrace [size=30] free shipping  رفحاء اليوم . متابعات : أبرمت وزارة الإسكان ووزارة التجارة والصناعة اتفاقية نقل الإشراف على ما يتّصل بنشاط البيع على الخارطة واللجنة المشكّلة بشأنه من وزارة التجارة والصناعة إلى وزارة الإسكان.

وأوضح معالي وزير الإسكان ماجد بن عبدالله الحقيل بعد توقيع الاتفاقية في مقر وزارة التجارة والصناعة اليوم، أن نقل الإشراف على نشاط البيع على الخارطة إلى وزارة الإسكان يأتي من بين البرامج المتنوعة والخطط التطويرية التي تعمل عليها الوزارة في إطار تنظيم قطاع الإسكان في المملكة، وبينها الشراكة مع القطاع الخاص وتأسيس مركز خدمات المطورين ومركز بيانات الإسكان، إضافة إلى تأسيس الهيئة الوطنية للعقار التي سيندرج تحتها نشاط البيع على الخارطة لاحقاً.

order baclofen online in canada alternative buying baclofen buying baclofen mail order pills buying baclofen find online buy baclofen baclofen softgel

وقدّم معاليه الشكر والتقدير لمعالي وزير التجارة والصناعة الدكتور توفيق بن فوزان الربيعة على حسن الاستقبال والحرص على تفعيل التعاون وتعزيز الشراكة مع وزارة الإسكان فيما يخدم الوطن والمواطن.

وثمن معاليه : ” الأمر السامي الكريم القاضي بالموافقة على نقل الإشراف على نشاط البيع على الخارطة واللجنة المشكّلة بشأنه إلى وزارة الإسكان.

وأفاد بأن وزارة الإسكان ستتولى تجهيز مقر ملائم وبيئة عمل مناسبة لنقل نشاط البيع على الخارطة واللجنة المشكّلة بشأنه وأمانته العامة، فيما تقوم وزارة التجارة والصناعة بحصر جميع الوثائق والمحفوظات والمستندات والملفات الورقية والإلكترونية المتعلقة بأعمال لجنة بيع الوحدات العقارية على الخارطة وتسليمها لوزارة الإسكان.
وأوضح أن اتفاقية نقل النشاط تنص على اتمام إجراءات تقل الموظفين إلى وزارة الإسكان.

وأشار معالي وزير الإسكان إلى أن نشاط البيع على الخارطة يعدّ أحد الروافد التي تستهدف تنمية القطاع والارتقاء به، مؤكداً أن وزارة الإسكان ستعمل على توظيفه بالشكل الأمثل الذي يتوافق مع الأهداف المحددة له.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب