ورشة عمل في “موهبة” لتأهيل الطلاب المشاركين في البرامج الدولية

  • زيارات : 102
  • بتاريخ : 26-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . doxycycline dosage range doxycycline monohydrate weight gain doxycycline online متابعات : نظمت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”، يوم السبت 13 ربيع الثاني 1437هـ، الموافق 23/1/2016م، في مقر المؤسسة بالرياض، ورشة عمل لتهيئة مايزيد على 140 طالباً من المرشحين، للمشاركة في برامجها الصيفية الدولية لعام 2016.

buy doxycycline online, buy doxycycline 50mg uk, doxycycline hyclate 50mg tablets. وقال الدكتور عادل القعيد نائب الأمين العام بمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”: نهدف من إقامة هذا النوع من الورش إلى إعداد الطلبة للمشاركة في البرامج الدولية، ومن ثم تمثيل المملكة في المسابقات العربية والعالمية.

وأضاف القعيد: تقدم “موهبة” عدداً من البرامج الإثرائية المحلية والدولية التي تقام بالتعاون مع أعرق الجامعات العالمية، وتدعم المؤسسة الطلبة في جميع مراحل هذه البرامج, ابتداءً من التسجيل وحتى إتمام البرنامج، كما يتم تأهيلهم للمشاركة بتنفيذ ورش تدريبية قبل بدء البرامج بمدة كافية، وتهدف هذه الأنشطة إلى تنمية مهارات الفرد المتميز في جميع الجوانب، واستعراض تجارب الطلاب السابقين.

وتابع: تساهم هذه الورش إلى جانب بقية مبادرات “موهبة” في تحقيق رسالتنا في “تمكين الموهبة.. لمجتمع المعرفة”، لتسخير الإمكانات كافة للموهوبين لاستثمار قدراتهم وتنمية مواهبهم، لتمثيل المملكة في المسابقات والمحافل الدولية خير تمثيل، وتحقيق ما تعوّدنا عليه من نجاحات عالمية.

prozac 94 fluoride taken rectally generic versions of buy valtrex walmart can i take my … generic prozac cost walmart prozac 2 weeks pms prozac 10 mg order no prescription. price per pill buy online from india how much does من جهته، قال الدكتور محمد الفوزان؛ المشرف العام على البرامج الإثرائية بمؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة”: إن ورشة العمل تضمنت حلقات نقاش، جمعت الطلبة المرشحين الجدد للمشاركة في البرامج الدولية 2016 مع 14 طالباً شاركوا في برامج العام السابق 2015، الذين استعرضوا أمام زملائهم الجدد تجربتهم في البرامج الدولية وكيفية تحقيق أقصى استفادة منها.

وحظيت ورش العمل بنجاح منقطع النظير من خلال حجم المشاركة، ومن خلال حضور عدد من طلاب “موهبة” السابقين منذ عام 2008 وحتى عام 2012 ممن أتموا تعليمهم العام، ومنهم: عمر عابد “من مركز سابك للبحث والتطوير”، وهاشم المحمود “طالب طب وجراحة في جامعة الملك سعود”، وفيصل الغنام “طالب هندسة في جامعة الملك سعود”، وقد تحدثوا عن تجربتهم مع “موهبة”، ومدى استفادتهم من خدمات الرعاية والبرامج التي قدمت لهم، وتجربتهم في البرامج الإثرائية، وتوضيح أثرها في مستقبلهم الدراسي والمهني، وكانوا نموذجاً ملهماً ومحفزاً لزملائهم، واختتموا حديثهم بالإجابة عن استفسارات الطلبة الجدد وتساؤلاتهم.

يذكر أن برامج “موهبة” الصيفية الدولية، تتنوع مجالاتها ما بين بحثية وأكاديمية وتقنية، والتحضير للجامعة، وتُقام في أرقى وأفضل الجامعات العالمية في مختلف دول العالم مثل أمريكا وبريطانيا وأيرلندا وكندا.

dec 10, 2013 – a failure to coordinate the muscular tissues associated with speech – dysarthia. where to buy baclofen 25mg online visa fast germany. while i 

2 3 image003 mawhibalogo14-229

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب