وداد الخالد تكشف مخطط اللبرالية ضد صالح الشيحي و” رفحاء اليوم ” تنشره بالنص والصورة

رفحاء اليوم . خاص

فجرت الكاتبة وداد الخالد قنبلة من العيار الثقيل في وجه اللبراليين حيث قامت بكشف مخطط يستهدف الإطاحة بكاتب الوطن الأستاذ صالح الشيحي والتي وصفتها بأنها إبليسية , ولكن كما قال الشيحي ” ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ” حيث قامت الكاتبة الخالد بكشف تفاصيل المخطط عبر حسابها الخاص بالتويتر وقالت في تغريدات متواصلة سوف تقوم رفحاء اليوم بنشرها لكم بالنص والصورة ما نصه:

(اليوم سوف أنشر مؤمراة الليبراليين على الأخ المحترم صالح الشيحي .. في الحقيقة مؤمراة ابليسية . . وسوف أذكرها لكي يأخذ كل شخص الحيطة منهم . . . بعد أن قام الأخ صالح الشيحي بفضح أعمدة الليبراليين في حادثة بهو الماريوت الشهيرة أصيب التيار الليبرالي في مقتل . . قرروا الانتقام . . . وتمت الدعوة في الأيميلات للإجتماع عبر البلاك بيري بين جميع أعضاء الشبكة الكبار وتم الإتفاق بين أعضاء الشبكة الليبرالية بحضور بعض رموز الليبرالية (ع.خ) و ( ا.ع) وغيرهم وتم الاتفاق لضرب مصداقية الأخ صالح الشيحي وتم وضع خطة وهي معرفة سفر الأخ صالح الشيحي وبعد ذلك إرسال شخص يتفق مع إحدى النساء وإرسالها إلى صالح الشيحي في الفندق بعد ذلك تطلب هذه الفتاة طبعاً تلتقي بالأخ صالح في لوبي الفندق وشي طبيعي أن يحصل ذلك . . . تطلب التوقيع من الأخ صالح بحكم أنه كاتب معروف وبعد أن يقوم صالح الشيحي بالتوقيع تقترب منه ويتم التقاط صورة لهم ويتم إرسال الصورة إلى أعضاء الشبكة الليبرالية وبعد ذلك يتم النشر في المواقع والمنتديات والصحف الإلكترونية بأن هذه الصورة لصالح الشيحي وعشيقت وبهذه الطريقة يفقد صالح الشيحي المحترم مصداقيتة ويظهر أمام الجمهور بأنه مجرد منافق كاذب يجب الحذر منه وعدم تصديقه . . ولدي دليل سوف انشره الآن من الشبكة الليبرالية صورة موضوع من الشبكة قبل أسبوع لتأكيد صحة كلامي
طبعا العضو ابن حزم كاتب معروف ليبرالي وهو عضو شرف في الشبكة . . . لكن راحت عليكم يا أصحاب الفكر العفن ويبقى الأستاذ صالح الشيحي كاتب محترم وخلوق )
وختمت الخالد تغريداتها العذبة لكل محب للخير والصلاح ، الصاعقة لكل صاحب فكر عفن ، بقولها ( لنا موعد بإذن الله غداً لكشف أشياء أخرى عن الخبث الليبرالي وتحية للكاتب الكبير المحترم صالح الشيحي في أمان الله . . . )

للتعريف بالكاتبة وداد الخالد تقول عن نفسها أنها كاتبة في الشبكة اللبرالية والطومار منذ عشر سنوات وكاتبة موضوع حرق الحجاب وهي اليوم تتبرأ من اللبرالية العفنة وتقول لها إلى مزبلة التاريخ وتستغفر الله العظيم.

ومن جانبه غرد الكاتب صالح الشيحي رداً على ما كتبته الكاتبة وداد الخالد ( شكراً لله . . . يحفظكم الله جميعاً . . . الإنسان قليل بنفسه كثير بإخوانه . . . ” ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ” )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب