وحداوي سابق يدافع عن رئيسي الهلال والأهلي .. ويوجه رسالة للجنة الحكام

رفحاء اليوم . متابعات : أكد نجم فريق الوحدة السابق حاتم خيمي ، على أن تصريحات رئيسا الهلال والأهلي كانت عادية ولم تحمل أي إساءات للحكام أو غيرهم ، مطالباً لجنة الحكام بقيادة عمر المهنا التفريق بين النقد البناء والتجريح .

online india 8 weeks fluoxetine 10 mg drug information life without adderall vs prozac for migraines. generic manufacturers prozac online elavil dosage with

وقال حاتم خيمي في تصريحات لإذاعة يو إف إم : ” من المهم أن تكون انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم القادمة بنظام القوائم ، وآنذاك يمكن أن نحاسب رئيس الاتحاد على اختياراته في القائمة ” .

best prices for all customers! prednisone best prices, best place for buy generic prednisone online without prescription . discreet shipping for all customers, worldwide shipping, cheap prednisone  generic deltasone . express delivery, online prednisone 5mg.

وأضاف : ” تصريحات رئيسي الهلال والأهلي كانت عادية عقب مواجهات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين ولم تحمل أي إساءات للجنة الحكام أو الاتحاد السعودي للعبة ، وعلى لجنة الحكام أن تفرق بين النقد البناء والتجريح ” .

وأتم حاتم خيمي تصريحاته ، قائلاً : ” معظم الحكام المحليين غير مؤهلين من الناحية الفنية والنفسية ، ومن المؤسف أن تكون هذه مخرجات لجنة الحكام التي يترأسها عمر المهنا منذ سبعة سنوات ” .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب