وافد يغرر بـ “متزوجة” مستغلاً مرض زوجها ويتستر عليها وينجب منها طفلة

  • زيارات : 167
  • بتاريخ : 17-مارس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أقدم مهندس من جنسية عربية على التغرير بامرأة متزوجة بمكة، حيث قام بتهريبها من منزل زوجها المريض وتكوين علاقة محرمة معها لأكثر من سنة ونصف السنة أنجب خلالها طفلة غير شرعية منها، متستراً عليها في شقة بحي العزيزية.

وأوضح مصدر أن المهندس الثلاثيني استغل مرض زوج المرأة وحالته الحرجة وقام بالتغرير بها وتخبيبها عليه وإيهامها بأنه يحق لها شرعاً الزواج منه عقب مرض زوجها، مضيفا أنه تم تكوين علاقة محرمة بينهما استمرت أكثر من سنة ونصف السنة أنجبا خلالها طفلة غير شرعية.

ولفت إلى أن الطفلة أُنجبت في أحد المستشفيات ولم يتم استخراج بلاغ ولادة أو شهادة ميلاد لها، لأن الزوج الأساسي مريض وفي غير وعيه، مبينا أن الزوجة هربت من المستشفى بدون استكمال الأوراق لتستقر بشقة استأجرها لها الوافد بحي العزيزية، بقيت بها لأكثر من أربعة أشهر.

وتابع أنه عقب تقديم شقيق المرأة بلاغ هروب لمركز شرطة الكعكية تم الرفع للبحث والتحري عنها، حيث تمكنت شعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة العاصمة المقدسة من الإطاحة بها في أحد الأسواق بشارع العزيزية العام.

ونوه إلى أنه بالتوجه للشقة التي تقيم فيها عُثر بداخلها على عدد من أصابع الحشيش وبعض الأغراض التي تُستخدم بشكل غير أخلاقي، كما عثر على الطفلة داخلها، فيما تم ضبط المهندس المخبِّب بالمرأة، ليجرى تحويلهما لمركز شرطة الكعكية، ولا يزالان رهن التوقيف والتحقيق بهيئة التحقيق والادعاء العام وشرطة الكعكية قبل إحالتهما لجهات الاختصاص.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب