هيئة حائل جاهزة للمشاركة في رالي حائل 2014

  • زيارات : 568
  • بتاريخ : 18-مارس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الراضي الرفاع : بموافقة من معالي الرئيس العام للهيئات الشيخ الدكتور عبد اللطيف آل الشيخ على تكليف 83 عضواً وبمتابعة من فضيلة مدير عام الفرع الشيخ معتق بن عواض الحربي أكمل فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة حائل جاهزيته للمشاركة في رالي حائل الدولي 1435هـ ـ 2014م وذلك من خلال تغطية مواقع فعاليات الرالي بجميع مواقعه .

كما تشارك هيئة حائل ضمن الجهات الحكومية المتواجدة في موقع الفعاليات المصاحبة للرالي من خلال معرض توعوي وتوجيهي لزوار الفعاليات في المغواة وإقامة مصلى ثابت ومتنقل في طريق جبة المعروف بكيلو (٥٠).

وأوضح الناطق الإعلامي بهيئة حائل فهد العامر ان المعرض يشتمل على مجموعة من المضبوطات والمخالفات العقدية مثل الطلاسم السحرية وبعض الملبوسات التي تحمل كتابات مخالفة للشرع ، لافتاً الى انه سيتم خلال المعرض تقديم بعض الوصلات المرئية التوعوية ، والتي تحمل رسائل وقيم دينية اجتماعية ، مثل اللجوء للسحرة وما يخلفه من آثار سيئة على القيم الدينية والمجتمعية ، وبر الوالدين وفضله الكبير ، والصلاة وأهميتها على الفرد .

يذكر أن النسخة الحالية من رالي حائل الدولي تنطلق هذا العام خلال الفترة من20ـ 26 / 5 / 1435هـ  بتنظيم وإشراف الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل وبمشاركة الهيئة العامة للسياحة والآثار والرئاسة العامة لرعاية الشباب.

1 2
                                                 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب