هيئة المهندسين : موقعنا وحساباتنا الرسمية هي مصادر أخبارنا الوحيدة

  • زيارات : 135
  • بتاريخ : 30-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكدت الهيئة السعودية للمهندسين أن موقع الهيئة الإلكتروني www.saudieng.sa والحسابات الرسمية في وسائل التواصل

الاجتماعي كـ “تويتر” و “الفيس بوك” هي المصادر الوحيدة للأخبار والمعلومات التي تصدر عن الهيئة السعودية للمهندسين، والتي تهدف من خلالها إلى نشر المعلومات بشكل واضح ودقيق وقطع الطريق على الإشاعات والأخبار المضللة والمغلوطة.
 
أوضح ذلك المتحدث الرسمي ومدير العلاقات العامة والإعلام بالهيئة السعودية للمهندسين المهندس عبدالناصر العبداللطيف، مشدداً على أهمية تواصل المهندسين وأصحاب المكاتب والشركات الهندسية مع الهيئة السعودية للمهندسين، واستسقاء المعلومات والأخبار الصحيحة من خلال مصادرها الحقيقية التي تعلن بشكل دوري من خلال موقع الهيئة الرسمي والصحف اليومية المحلية.
 
وأضاف أن الهيئة حرصت كل الحرص من خلال مجلس إدارتها وأمانتها العامة على الشفافية والوضوح وفتح المجال للجميع للإسهام بتطوير المهنة والرقي بالخدمات التي تقدمها الهيئة، وخصصت صفحة إلكترونية يتم من خلالها استقبال جميع المقترحات والأفكار والمبادرات التي تدعم المهنة وتسهم بتطويرها، إضافة إلى تنظيم ورش عمل دورية يتم من خلالها تبادل الأفكار والمقترحات ومناقشة كل ما يخص المهندسين من هموم ومبادرات وغيرها من الأمور والموضوعات المتعلقة بالمهنة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب