هيئة “الشورى” تقرّ إعادة التصويت على تعديل نظام العمل

  • زيارات : 239
  • بتاريخ : 19-يناير 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قررت الهيئة العامة لمجلس الشورى إحالة طلب عدد من أعضاء المجلس لإعادة التصويت على تعديل بعض مواد نظام العمل الصادر بالمرسوم الملكي رقم م/ 51 وتاريخ 23/ 8/ 1426هـ التي تم التصويت عليها في الجلسة 65 من السنة الأولى للدورة السادسة التي عقدت يوم الاثنين 13/ 2/ 1435هـ.

 
وعقدت الهيئة العامة لمجلس الشورى، اليوم، اجتماعها الأول للسنة الثانية من الدورة السادسة برئاسة نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أمين الجفري للنظر في عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها.
 
واتخذت الهيئة قراراً بإحالة لجنة الشؤون الاجتماعية والأسرة والشباب بشأن مشروع لائحة جمع التبرعات وصرفها للوجوه الخيرية داخل المملكة، إضافة إلى تقرير اللجنة الخاصة المكلفة بدراسة مشروع نظام حماية اللغة العربية المقدم من عضو المجلس الدكتور سعود السبيعي، إلى المجلس لمناقشتها في جلساته القادمة.
 
وقررت الهيئة العامة خلال الاجتماع إحالة تقارير لجنة الإسكان والمياه والخدمات العامة بشأن التقرير السنوي لوزارة الشؤون البلدية والقروية، التقرير السنوي لهيئة المساحة العامة، التقرير السنوي للهيئة الملكية للجبيل وينبع، تقرير الأداء السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية “مدن”، التقرير السنوي لهيئة تنظيم الكهرباء والإنتاج المزدوج وذلك للعام المالي 1433/ 1434هـ، وتقرير لجنة الشؤون الصحية والبيئة بشأن مقترح مشروع نظام الحماية من الإشعاعات غير المؤينة، إلى المجلس لمناقشتها في جلساته القادمة.
 
حضر الاجتماع مساعد رئيس المجلس الدكتور فهاد بن معتاد الحمد، والأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبد الله آل عمرو، ورؤساء اللجان المتخصصة بالمجلس.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب