“هيئة الاتصالات” تغلق موقعا تنصيريا لاستهدافه المجتمع السعودي

  • زيارات : 296
  • بتاريخ : 29-يوليو 2012
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم. متابعات

حجبت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الموقع الإلكتروني لإحدى المنظمات التنصيرية والتي تحمل اسم “منظمة بيت السلام المسيحية السعودية” ومنعت من الدخول عليه.

وكانت تقارير إعلامية قد تناولت خلال الأيام الماضية عمل هذه المنظمة، محذرةً من محاولتها اختراق المجتمع السعودي والتغرير بصغار السن بزعم تعريفهم بالإنجيل والمسيح عليه السلام.

ولفتت التقارير إلى الأهداف التي وضعتها هذه المنظمة في مقدمة موقعها الذي أطلقته باللغتين العربية والإنجليزية وجاء من ضمنها: “ربنا ومخلصنا يسوع (عيسى) المسيح، نحن مؤمنون مسيحيون من المملكة العربية السعودية، نعمل معاً لنشر تعاليم السيد المسيح في مجتمعنا وتعريفهم بالإيمان الذي حظينا به باتباعنا للسيد المسيح”.

كما أشارت إلى هدف الموقع المسجل على صفحتها الرئيسية بانه “إعطاء الآخرين فكرة واضحة عن أهدافنا المستقبلية حول تبشير المسلمين بالإنجيل، بما يعطي حافزاً لإخوتنا المسيحيين في كل أرجاء المعمورة بأن يصلوا من أجلنا وأن يعرفوا أن لديهم إخوة مسيحيين في المملكة العربية السعودية”.

الجدير بالذكر أن مخاوف التبشير بالمسيحية قد استحوذت على اهتمام الرأي العام بعد تناقل وسائل الإعلام لخبر تنصر فتاة الخبر ورفع والديها دعوى قضائية ضد مواطن سعودي ومقيم لبناني اتهماهما خلالها بتنصير ابنتهما.

في هذا الصدد، قامت المحكمة الجزئية بمحافظة الخُبر أمس السبت باستدعاء الوافد اللبناني، حيث أمر القاضي ناظر القضية بإيقافه بمركز الشرطة على ذمة القضية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب