هل يصمد ( كحيلان ) أمام ( ثوار النصر ) . . ؟

رفحاء اليوم . مناحي التومي

يؤكد الجمهور النصراوي يوماً بعد يوم بأنه ظاهرة رياضية تستحق الدراسة . فالجمهور الأصفر الذي ملأ مدرجات
الملاعب السعودية صخباً و حضوراً و مؤازرة ًو تضحيةً بالرغم من تباعد المسافة بين فريقه و بين إحرازه للألقاب و البطولات لمدة طويلة إمتدت لـ 15 سنة . . !!

الجمهور النصراوي والذي أحدث الأيام السابقة ثورة رياضية مشابهة الى حد ما لثورات الربيع العربي التي حدثت في بعض البلدان العربية المجاورة لنا . . ثورة طالب بها محبي النادي رئيسهم ( كحيلان )  بالتنحي والـ ( رحيل ) و إبعاد نائبه ومدير الفريق وإسناد المهمة لأشخاص آخرين قادرين على إعادة هيبة النصر و رسم خارطة طريق تعيد الفريق لمنصات التتويج وإحراز الألقاب وإنقاذ مايمكن إنقاذه في البيت النصراوي.

ما أن بدأت الإحتجاجات القوية من الجمهور النصراوي والحشد الكبير  في مقر النادي  بدأت الخطوات في إجتماع مغلق في منزل نائب هيئة أعضاء مجلس الشرف بنادي النصر الأمير طلال بن بدر والذي ظل يحاول منذ تنصيبه في هذا المكان أن يكون أداة ربط بين مجلس إدارة النادي وجماهير النصر والتي ضغطت بقوة عليه لتصحيح مسار النادي وإبعاد النائب ومدير الفريق وتشكيل لجنة مشرفة على الفريق الأول تعيده للواجهة من جديد وتجعله ينافس على إحدى البطولات القادمة .

ولم تلقى إقالة المدرب الإرجنتيني ( كوستاس )  أول ضحايا غضب الجماهير النصراوية من دفة تدريب الفريق الكروي الأول حماساً و تفاعلاً كبيراً من الجماهير النصراوية , بقدر الحماس و التفاعل و السعادة اللاتي إنتابت الجماهير بالإستقالة التي قدمها مدير الكرة سلمان القريني وأعلنها عبر القناة الرياضية السعودية بعد مباراة التعاون أمس الخميس ,وكشف القريني أيضاً أن نائب الرئيس عامر السلهام سيقدم إستقالته اليوم لرئيس النادي بعد الإنتقادات الواسعة التي تلقاها من الجماهير النصراوية و من الإعلام النصراوي وهو الإعلان الذي سر جمهور الشمس وأعاده لدائرة ( التفاؤل ) من جديد .

وتترقب  جماهير الأصفر  إكتمال ( المثلث الأصفر ) بإستقالة مرتقبة للرئيس و عمل إصلاحات واسعة و ترميمات في البيت الأصفر لإعادته لواجهة ( الكبار ) من جديد .

ويبقى السؤال هل تصلح ( ثورة جمهور النصر ) حال فريقها ؟ أم أن العلاقة بين النصر و البطولات ستطول أكثر مما هي عليه الآن ؟

2 تعليقين على: هل يصمد ( كحيلان ) أمام ( ثوار النصر ) . . ؟

  1. 1
    نصراوي الملز

    ليته يروح خبيلان ويفك النصر من شره

    روحة خبيلان احسن بطولة

    مبدع يابو سكاكا

  2. افضل بداية والله لا يحرم المنطقة من هالمبدعين

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب