“هكر سعودي” يسحب بيانات آلاف بطاقات الائتمان الإسرائيلية

رفحاء اليوم . القدس . أ. ف. ب

تمكن هاكر انترنت سعودي من نشر تفاصيل 400 ألف بطاقة ائتمانية يملكها إسرائيليون إلا أن الشركات الائتمانية قالت الثلاثاء أن نحو 14 ألف بطاقة فقط تضررت.

وقال قرصان المعلوماتية في بيان وضع على عدد من المواقع الالكترونية “مرحبا. اوكس عمر من اكبر مجموعة هاكرز في السعودية”، وأضاف “نحن هاكرز سعوديون مجهولون قررنا أن ننشر الجزء الأول من التفاصيل التي نملكها عن إسرائيل”.

وقادت الروابط في البيان إلى مواقع الكترونية تتضمن معلومات عن بطاقات ائتمانية إسرائيلية بالإضافة إلى بطاقات استخدمت لشراء بضائع من مواقع “يهودية” التي تستخدم للتبرع “لحاخامات إسرائيليين صهاينة”.

وتابع البيان “استمتعوا بشراء أشياء لأنفسكم”، مشيرا إلى “المتعة” في “تصور 400 ألف شخص يصطفون أمام شركات بطاقات الائتمان والبنوك الإسرائيلية” و”جعل بطاقات الائتمان الإسرائيلية غير موثوقة في العالم كبطاقات الائتمان النيجيرية”.

وأكد “إسرائيل ديفيد” رئيس مجلس شركة بطاقات ائتمان حدوث هذا الاختراق الأمني إلا انه قال انه بعد الاطلاع على التفاصيل المنشورة على الانترنت تم تحديد 14 الف بطاقة ائتمانية سارية المفعول فقط، وأضاف ديفيد للقناة التلفزيونية الثانية انه “يتم إزالة هذه البطاقات من النظام”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب