“هكرز سعودي” يخترق 24 موقعاً حكومياً في ثلاث ساعات.. ويوضح السبب

  • زيارات : 174
  • بتاريخ : 15-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تمكنت مجموعة هكرز سعودي، صباح اليوم السبت من اختراق أكثر من 24 موقعاً حكومياً، وصفتها بـ”سيئة الحماية” .

وأكدت مجموعة الهكرز التي تسمي نفسها “Cyber Of Emotion”، أنها لا تسعى لإلحاق الضرر بهذه المواقع، وإنما هدفت لتنبية المسؤولين عنها بخطورة الموقف بعد أن تجاهلوا رسائل عن هجوم محتمل، مؤكدة أنه لم يتم المساس بأي من المعلومات الموجودة على هذه المواقع.

وبث الهكرز، عبر المواقع المخترقة جملة موحدة نصها: “نحن لا نريد إهانة هذه الموقع ولا نريد بها أي شيء، ولكن لو حصل واخترق من قبل أحد الأعداء لنشرت معلوماتكم الخاصة من إيميلات وبيانات المسجلين في هذا الموقع ونحن هنا لنخبركم أننا نريد حماية المواقع الحكومية قبل وقوعها في فخ كبير جدا”.

ونشر الهكرز جميع المواقع الذي تم اختراقها، والتي تشمل مكتب تعليم الروضة، ومدينة القنفذة الصحية، وبلدية ميسان، ومركز التنمية الاجتماعية بمحافظة الأفلاج، بالإضافة لبلدية المحاني، وبلدية الغاط، ومكتب التربية بالبرك، وبوابة تعليم بقيق، وإدارة مرور عسير، والقيم التربوية، وإدارة الموهوبين، ومستشفى الملك فهد.

كما اخترق موقع البوابة الإلكترونية لإدارة النشاط الطلابي بالرياض، ومستشفى الأمير سعود بن جلوي بالأحساء، والاتحاد السعودي للصم، ومكتب التربية والتعليم بالسليل، ومديرية الشؤون الصحية بالطائف، وإدارة النشاط الطلابي بالطائف، إلى جانب المجلس البلدي لمحافظة طريف، والمجلس البلدي بمحافظة أملج، وبلدية أملج.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب