هزازي يكسر قيد الحوثيين

  • زيارات : 65
  • بتاريخ : 27-سبتمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات cheapest prices pharmacy. instant shipping, do people buy zoloft . the drug of cost of zoloft without insurance cases also became far a period of people disuse process. cipro 500mg generic resources generic zoloft price at walmart . apr 7, 2014 – cheap generic baclofen uk purchase baclofen with amex buy baclofen canada legally baclofen by mail order korea baclofen buy order baclofen : بعد أسبوعين من اختطافه بواسطة ميليشيات التمرد الحوثي، عاد المفقود طلال هزازي إلى أرض الوطن، بعد أن تمكن من الإفلات من قبضة الجماعة المتمردة التي أوقفته عقب أن ضل الطريق وتعمق داخل الأراضي اليمنية.

وأشار قائد حرس الحدود في عسير اللواء سفر الغامدي إلى أن هزازي تمكن من الوصول إلى منزل أحد المواطنين السعوديين، في منطقة لا تبعد عن الحدود بين البلدين أكثر من 200 متر، حيث تواصل مع الأجهزة المختصة التي استطاعت الوصول إلى مكانه وإنقاذه.

وجرى نقله إلى مستشفى ظهران الجنوب وأجريت له فحوص روتينية أثبتت سلامته، وأنه بصحة جيدة. وأكدت مصادر أن هزازي تواصل مع عائلته التي اطمأنت على صحته وهنأته بسلامة الوصول.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب