هزازي: فشلنا في استغلال الفرص ونعتذر لجمهور النصر

baclofen online australia – best pharmacy to order baclofen online trusted pharmacy no prescription – baclofen purchase online ; baclofen online australia رفحاء اليوم . متابعات : أعرب الدولي نايف هزازي مهاجم النصر، عن آسفه العميق لإدارة وجمهور النصر، على الهزيمة التي تلقاها اليوم أمام الشباب بهدف دون رد في الجولة الثالثة عشر في دوري عبداللطيف جميل، مرجعاً الخسارة إلى ما سماه بعدم التوفيق خلال المباراة.
buy estrace online, estradiol buy no prescription, estradiol valerate injection estradiol levels uk buy 2mg estradiol 17 beta test results estradiol uk spelling  dec 20, 2014 – aliquam faucibus semper tellus in vestibulum. about us . where to order fluoxetine without prescription over the counter; lowest price

وقال هزازي في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: «اعتذر للإدارة وللجمهور على هذه الخسارة التي أستغرب لها لأننا حصلنا على كثير من الفرص ولكننا لم نوفق في استغلالها، والحظ لم يحالفنا اليوم لأننا سيطرنا على معظم أوقات المباراة والشباب حصل على فرصة واحدة وسجلها، ولكن هذا حال الكرة قدر الله وما شاء فعل».

وأقر هزازي بأنه لا يعرف الاستراتيجية التي يسعى مدرب الفريق الإيطالي فايبو كانافارو بإشراك أربعة مهاجمين قائلاً: «لا أعرف ما هو التكتيك الذي يقصده المدرب صراحة ولكن الهدف جاء في الوقت الأخير من المباراة وهو يسعى للتعويض ووجهني أن ألعب كمهاجم»، داعياً جمهور النصر لمواصلة وقفتهم مع الفريق في المباريات المقبلة.

من جهته، اعترف الدولي محمد عيد مدافع النصر، بفشل فريقه في استقلال سيطرته على المباراة، وقال «نعتذر للجمهور عن هذه الخسارة وجدنا كثير من الفرص ولم نستغلها وتلقينا الهدف وهذا حال الكرة». وتعهد عيد بتلافي الأخطاء في مباراة الفريق القادمة أمام الهلال وقال «نعد الجمهور بتصحيح الأخطاء في المباراة المقبلة وسنسعى للعودة للانتصارات».

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب